spot_img
المزيد

    أهم 7 أسباب لتبديل مشطك العادي بفرشاة شعر خشبية

    spot_img

    على عكس الأمشاط البلاستيكية التي يمكن أن تسبب تراكم الكهرباء الساكنة، تساعد الفرش الخشبية في تحييد الكهرباء الساكنة، مما يجعل شعرك ناعماً وخالياً من التجعد.

    نحن نتحدث عن شيء قد يبدو صغيراً ولكنه يمكن أن يُحدث فرقاً كبيراً في روتين العناية بشعرك. فإذا كنت لا تزالين تستخدمين مشطاً بلاستيكياً عادياً، فقد حان الوقت للتفكير في التغيير إلى فرشاة شعر خشبية. لماذا؟ إليك سبعة أسباب رائعة لتقوم بهذا التبديل!

    لطيفة على شعرك

    فرش الشعر الخشبية تشبه النسيم اللطيف الذي يمر عبر شعرك مقارنة بالسحب والشد العنيف الذي قد تختبره مع الأمشاط البلاستيكية. تنزلق الشعيرات الخشبية بسلاسة عبر شعرك دون التسبب في تلف أو كسر، مما يترك شعرك ناعماً وسعيداً.

    وداعاً للكهرباء الساكنة

    هل تعبت من شعرك الذي يقف كأنك قد تعرضت للصعق الكهربائي في كل مرة تمشطها؟ الفرش الخشبية هنا لإنقاذ الموقف! على عكس الأمشاط البلاستيكية التي يمكن أن تسبب تراكم الكهرباء الساكنة، تساعد الفرش الخشبية في تحييد الكهرباء الساكنة، مما يجعل شعرك ناعماً وخالياً من التجعد.

    صديقة للبيئة

    إذا كنت تحاول العيش بأسلوب حياة أكثر وعيًا بيئيًا، فإن الانتقال إلى فرشاة شعر خشبية هو الخيار الأمثل. تساهم الأمشاط البلاستيكية في تزايد كومة النفايات البلاستيكية على كوكبنا، بينما الفرش الخشبية قابلة للتحلل الحيوي ومستدامة. ستشكرك الأرض الأم!

    تحفيز فروة الرأس

    فرشاة الشعر الخشبية ليست فقط لترويض شعرك؛ إنها أيضاً أداة رائعة لتحفيز فروة الرأس. الحركة التدليكية اللطيفة للشعيرات الخشبية تعزز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يمكن أن يساعد في تحفيز نمو الشعر والحفاظ على صحة فروة الرأس.

    istockphoto

    إزالة الأوساخ بفعالية

    غالباً ما يجذب الشعر الأوساخ والجزيئات الأجنبية بسبب شحنته الساكنة. ومع ذلك، يمكن لفرشاة الخشب أن تزيل الأوساخ بفعالية من خلال تحييد الشحنة الساكنة من فروة الرأس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تضيف حياة جديدة إلى شعرك، مما يضيف له الحيوية والنشاط.

    تكييف طبيعي

    تتمتع الفرش الخشبية بقدرة فريدة على توزيع الزيوت الطبيعية لشعرك من الجذور إلى الأطراف أثناء التمشيط. يساعد هذا التكييف الطبيعي في الحفاظ على شعرك مرطبًا ولامعًا وصحيًا دون الحاجة إلى منتجات إضافية.

    متينة وطويلة الأمد

    على عكس الأمشاط البلاستيكية الهشة التي تبدو وكأنها تنكسر أو تفقد أسنانها عند أدنى هزة، فإن فرش الشعر الخشبية مصنوعة لتدوم. مع العناية المناسبة، يمكن لفرشاة خشبية عالية الجودة أن ترافقك في رحلة العناية بشعرك لسنوات عديدة، مما يوفر لك المال على المدى الطويل. وفقاً لـ India Times.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا