spot_img
المزيد

    تضامناً مع لبنان.. فنانون يعتذرون عن المشاركة في الحفلات الموسيقية

    spot_img

    في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، أبدى عدد من الفنانين اللبنانيين تضامنهم مع وطنهم من خلال الاعتذار عن المشاركة في الحفلات الموسيقية والمهرجانات الفنية، تأكيدًا على التزامهم بقضية بلدهم. من بينهم الفنان عاصي الحلاني الذي أعلن عن انسحابه من مهرجان الموسيقى العربية، والفنان وائل جسار الذي قرر تأجيل حفله تضامنًا مع شعبه. فيما اتخذت الفنانة عبير نعمة خطوة مختلفة بالتبرع بعائدات حفلها للأسر المتضررة من العدوان الإسرائيلي. هذا الموقف الفني ليس بجديد، حيث شهدنا في الفترة الأخيرة اعتذار عدد من الفنانين اللبنانيين عن فعاليات فنية أخرى داخل وخارج لبنان، في لفتة قوية تعبر عن التلاحم بين الفن والوطن.

     وكان الفنان اللبناني عاصي الحلاني قد اعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الثانية والثلاثين في مصر بسبب الظروف التي يمر بها لبنان. عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، أوضح عاصي أن الاعتذار جاء نتيجة للعدوان الذي يتعرض له وطنه. وأعرب عن تقديره لإدارة المهرجان على الدعوة الكريمة، متوجها بالشكر للجمهور المصري ومتمنياً لقاء قريباً في مصر. كما دعا بالرحمة للشهداء والشفاء للمصابين، متمنياً السلام والأمان لبلاده ولكل الشعوب العربية.

    كما أعلن الفنان وائل جسار تأجيل مشاركته في حفل كان مقرراً بتاريخ 12 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات المهرجان. في بيان له، أشار جسار إلى أن الظروف الحالية تفوق قدرة التحمل، معبراً عن أمله في أن يعود السلام والاستقرار إلى الوطن العربي قريباً.

    بينما سلكت الفنانة عبير نعمة اتجاها مختلفا، حيث قررت التضامن مع شعبها من خلال التبرع بعائدات حفلها في المهرجان، والذي من المقرر إقامته يوم 16 أكتوبر الجاري، لصالح الأسر اللبنانية المتضررة من الوضع الحالي، كما أنها سوف تقدم خلال الحفل عددا من الأغاني الوطنية، مؤكدة أن الفن رسالة إنسانية.

    ولم يقتصر الأمر فقط على حفلات مهرجان الموسيقى العربية، حيث شهدت الفترة الماضية اعتذار عدد من الفنانين اللبنانيين عن ارتباطاتهم الفنية سواء داخل الوطن العربي أو خارجه بسبب تضامنهم مع بلادهم وحدادا على الشهداء، من بينهم الفنانة اليسا التي اعتذرت عن حفلها في قبرص، كما انضمت لها الفنانة مايا دياب التي كانت من المقرر أن تقدم حفلا خيريا في لبنان لصالح أطفال مرضى السرطان، بالإضافة إلى الفنان آدم الذي أجل حفله الغنائي في قطر.

    وفي وقت سابق أعلنت الفنانة ماجدة الرومي تأجيل حفلين لها في مسقط، وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن تعليق نشاطها الفني داخل وخارج لبنان بسبب الأحداث الحالية، معبرة عن حزنها الشديد عما يحدث، وكذلك فعلت الفنانة نانسي عجرم التي قررت إيقاف نشاطها الفني أيضا حزناً على ما يحدث لوطنها، حيث أبلغت إدارة أعمالها بتعليق كافة ارتباطاتها الفنية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا