spot_img
المزيد

    تعرفي على أبرز صيحات ألوان الملابس لخريف 2024

    spot_img

    تتميز ألوان خريف 2024 للملابس بالمزج بين الكلاسيكي مع لمسات غير متوقعة، مما يمنح إطلالتك أناقة عصرية تضيف جرعة من الطاقة إلى أيام الخريف الرمادية. إليك أبرز صيحات الألوان التي تميّزت في عروض الأزياء لمجموعات خريف 2024 وقد ظهرت في تصميمات أشهر دور الأزياء العالمية مثل غوتشي وستيلا مكارينتي ومياو مياو وبرادا، وغيرهم الكثير وذلك وفقاً لـ refinery29.

    * الأحمر الفاتن 

    شوهد الأحمر الفاتن على منصات العروض من دور الأزياء الشهيرة مثل ستيلا مكارنتي، ومياو مياو. وهو لون يضفي لمسة جريئة في مجموعات خريف 2024، من الفساتين الضيقة ذات الياقات العالية إلى المعاطف الجريئة لأولئك الذين يعشقون الجرأة بالألوان.

    Photo: Courtesy of Stella McCartney.

    * ترف الشوكولاتة 

    تجلب درجات البني الشوكولاتية التي ظهرت في مجموعات الخريف لمسة من أجواء التسعينيات، وهي مثالية لعشاق الأسلوب البسيط والألوان المحايدة الذين يرغبون في مظهر غني، ولكن غير متكلف، وتتميز بالأناقة الخريفية الراقية.

    Photo: Courtesy of Jil Sander.

    * جاذبية الطحالب 

    تميل الألوان الترابية دائماً إلى الهيمنة خلال أشهر الخريف والشتاء كالأصفر الخردلي، والزيتوني، والكهرماني، لكن درجات الأخضر الطحلبية كانت الأكثر بروزاً في إطلالات خريف 2024. إنها درجة مثالية لكل من المكتب والمناسبات الاحتفالية، وتتناغم مع بعض أكبر صيحات الموسم، بدءاً من الدانتيل الشفاف والقصات المتدفقة وصولاً إلى الأقمشة الفاخرة والتصاميم غير المتماثلة.

    Photo: Courtesy of Schiaparelli.

    * نعومة الزبدة الصفراء 

    عادةً ما يكون الأصفر الفاتح مفضلاً في الربيع، لكنه يلفت الأنظار في الخريف أيضاً، حيث يظهر في كثير من التصميمات مثل الجلود الفاخرة والكنزات المريحة. إنه لون متعدد الاستخدامات يتناغم بشكل رائع مع الدرجات الغنية مثل البني الشوكولاتة والكراميل، كما يتكامل بشكل جميل مع الألوان الناعمة مثل الوردي الفاتح والأزرق.

    Photo: Courtesy of Burberry.

    * بحر من الأزرق 

    سواء كان أزرق السماء، البودرة، الكوبالت، أو الكحلي، فإن بحراً من درجات الأزرق سيغمر إطلالتك هذا الخريف. تقدم الدرجات الزاهية لمسات جريئة، في حين تتماشى الدرجات الداكنة مع الأناقة الكلاسيكية لتُظهر الفخامة الهادئة. من القطع الجريئة والمصممة بدقة إلى التصاميم المتدفقة والساحرة، تقدم هذه الدرجات من الأزرق مجموعة متنوعة من الخيارات.

    Photo: Courtesy of Givenchy.

    * البرغندي الدافئ 

    اللون الخريفي الكلاسيكي يزداد فخامة هذا الموسم، حيث أعيد تخيله في تصاميم حديثة مثل الحواشي المنفوخة، والطيات غير المتماثلة، والفساتين الشفافة، والياقات ذات الكتف الواحد. سواء كنت تفضلين لمسة من البرغندي أو درجات الميرلو العميقة، فإنّ هذه الألوان تضيف لمسة من الأناقة الراقية لخزانة ملابسك الخريفية،

    Photo: Courtesy of Gucci.

    * لطافة الوردي

    الوردي الباهت يجلب معه كل الأجواء اللطيفة، سواء كان في شكل فستان مفعم بالكشكش الجذاب، كنزة مريحة، أو معطف أنيق مصمم بعناية، فإنّ هذه الدرجة الناعمة تتميز برقتها، وهي مثالية لتبني لمسة من الأنوثة دون مبالغة.

    Photo: Courtesy of Prada.

    * مرح الليمون 

    تُعد درجة الليمون انّ الألوان الزاهية والمليئة بالحيوية ليست مقتصرة على الربيع فقط. تقدم هذه الألوان طاقة منعشة مثالية لترك انطباع قوي مع اقتراب الأيام القصيرة.

    Photo: Courtesy of Jason Wu.

    * أيام رمادية

    لا يُعتبر الرمادي لوناً كئيباً على الإطلاق هذا الخريف، بل هو واحد من أكثر الألوان تنوعاً في الموسم، حيث يبرز في الكثير من القطع بدءاً من البدلات الرسمية إلى الكنزات المريحة، ويتراوح بين درجات ناعمة مع لمسة زرقاء إلى الفحم العميق. سواء كنت تفضلين الإطلالات الحادة ذات الطابع العملي أو أسلوباً أكثر استرخاءً وطبقات، فإنّ هذا اللون هو بطل الموسم المتواضع، ومثالي الايام التي تودين فيها أن تبدين أنيقة.

    Photo: Courtesy of Brandon Maxwell.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا