spot_img
المزيد

    كيت ميدلتون بأقراط ذهبية عاطفية تجسد “قوة سماوية”

    spot_img

    ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في لقاء مؤثر مع مريض سرطان شاب في قلعة وندسور، مرتديةً زوجاً من الأقراط الذهبية المفضلة لديها، والتي تحمل قيمة عاطفية خاصة. هذه الأقراط، التي امتلكتها لأكثر من عشر سنوات، ظهرت بها لأول مرة في عام 2010 وما زالت واحدة من القطع الأبرز في خزانة مجوهراتها.

    في الزيارة، انضمت كيت إلى الأمير ويليام للقاء ليز هاتون، المصورة الشابة البالغة من العمر 16 عاماً، التي تخوض معركة مع ورم نادر وعدواني. بعد أن التقطت ليز صوراً في حفل تنصيب، أتيحت لها الفرصة للقاء العائلة المالكة، حيث تحدثت عن تجربتها مع المرض وكيف أثرت عليها.

    Andrew Parsons / Kensington Palace

    كيت المعروفة بحبها للمجوهرات ذات الرموز العاطفية، اختارت لهذه المناسبة أقراط ‘كاساندرا غود’ المتدلية من مجموعة “معبد السماء”. هذه الأقراط ليست مجرد قطعة مجوهرات عادية، بل تحمل دلالات رمزية مستوحاة من إمبراطور الصين، الذي كان يُنظر إليه على أنه “ابن السماء” والمسؤول عن القوة السماوية التي تحدد نجاح أو فشل حكمه.

    ما زالت هذه الأقراط جزءاً أساسياً من مجموعة مجوهرات الأميرة، حيث ارتدتها في مناسبات مهمة، أبرزها حفل زفاف زارا تيندال في عام 2011. وظهرت بها مرة أخرى في عام 2018 خلال حفل توزيع جوائز BBC Radio 1 Teen Hero.

    Andrew Parsons / Kensington Palace

    كان ظهور كيت هذه المرة مفاجئاً ومبهجاً لمحبي العائلة المالكة، خاصةً بعد فترة من الغياب عن الساحة الملكية هذا العام بسبب معركتها الشخصية مع السرطان. إلا أن الأميرة أكدت الشهر الماضي أنها أكملت رحلة العلاج الكيميائي بنجاح، وعادت لاستئناف نشاطاتها الملكية بكل ثقة وحيوية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا