spot_img
المزيد

    4 طرق لارتداء الكعب العالي بشكل مريح!

    spot_img

    يمكن أن تجعل الكعب العالي المرأة تشعر بمزيد من الأناقة والثقة والجاذبية. ومع ذلك، هناك جانب سلبي لارتداء الكعب، وخاصة الكعب العالي. على وجه التحديد، تعاني الكثير من النساء من الألم والإرهاق أثناء ارتداء الكعب الجميل. لكن الخبر السار هو أنّ هناك بعض الطرق لتخفيف الشعور بعدم الراحة، يمكنك الاستمتاع بارتداء الكعب العالي سواء لزيادة الطول أو لإكمال أناقة إطلالتك، وجعله أكثر راحة وعملية، إليك 5 نصائح لضمان ذلك..

    1- اختاري الحذاء المناسب

    عندما يتعلق الأمر بالأحذية، وخاصة الكعب العالي، يوصي الخبراء بالتسوق بحكمة، وشراء الأحذية في نهاية اليوم، حيث تكون قدماك في أكبر حجمهما بسبب التورم. ومن هناك، يمكنك اختيار زوج يناسب شكل وحجم قدمك. بالإضافة إلى ذلك، عليك التأكد من أن الحذاء أوسع من قدمك.

    بالإضافة إلى الحجم والشكل المناسبين، يوصي الخبراء أيضاً بشراء الكعب الذي يكون أقرب إلى الأسفل في الحذاء بهذه الطريقة، يكون الضغط أقل على مقدمة القدم.

    istockphoto

    2- استخدمي النعال الداخلية

    إحدى أهم النصائح لارتداء الكعب بشكل أكثر راحة هي استخدام النعال الجلدية أو الجل، فهذه المنتجات لن توفر الدعم فقط، بل يمكنها أيضاً المساعدة في تقليل الضغط عن طريق منع قدمك من الانزلاق إلى الأمام. ونتيجة لذلك، يمكنك تجنب ظهور البثور والشعور بالألم. 

    يُنصح باستخدام النعال المصنوعة من السيليكون مع الكعب المفتوح من الأمام فهي توفر الحماية والدعم اللازمين لمنع الألم والانزعاج.

    3- أعطي قدميك بعض الراحة

    نصيحة أخرى رائعة لارتداء الكعب هي إعطاء قدميك بعض الراحة. على وجه التحديد، يوصي الخبراء بالجلوس قدر الإمكان عند ارتداء الكعب. ومع ذلك، تذكري أنه لا ينبغي عليك خلع الحذاء. تذكري أن قدميك منتفختان بالفعل، وبالتالي، سيكون من الصعب عليك ارتداء الحذاء مرة أخرى وستشعرين بمزيد من الألم عند خلع الكعب.

    4- ضعي مرطباً وبودرة الأطفال

    يعد استخدام كريم القدم أو المرطب ضروريًا لصحة القدم لعدة أسباب. أولاً، يمكن أن يساعد في منع الاحتكاك وتكوّن البثور، مما يتيح لك ارتداء الكعب بشكل أكثر راحة.

    أما بودرة الأطفال، فيمكنها تقليل الاحتكاك والإصابات الأخرى. يمكنها أيضاً أن تمنع التعرق الزائد، الذي يجعل قدميك زلقتين.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا