spot_img
المزيد

    جورجينا تدشن عطرها وموقف محرج لمؤثرات خليجيات! (فيديو)

    spot_img

    أطلقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بالتعاون مع العلامة التجارية السعودية “لافيرن” عطراً جديداً يحمل اسم “سينس”، وذلك في حفل أقيم مساء السبت في العاصمة الرياض.

    ظهرت جورجينا في الحفل مرتدية فستاناً أسوداً بسيطاً مع شعر منسدل، وشاركت في الترويج للعطر عبر عدة مقاطع فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

    وحضر الحفل الذي قدمته الإعلامية ريا أبي راشد. عدد من نجمات الفن والمؤثرات العربيات والخليجيات، منهم نارين بيوتي، فوز الفهد، نهى نبيل، الدكتورة خلود، والفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بالإضافة إلى الفنانة السعودية ريم عبدالله، بينما تولت تقديم الحفل

    وصف العطر الجديد “سينس” من “لافيرن” بأنه “تجسيد للأنوثة في زجاجة”، مستوحى من “زهرة تتمايل كراقصة باليه”، وقد اختارت جورجينا التركيبة المثالية للعطر بعد تجربة أكثر من 740 عينة.

    اللافت في هذا الحدث كان مقاطع الفيديو التي وثقت مواقف محرجة لبعض النجمات، مثل إلهام الفضالة، نهى نبيل، والدكتورة خلود، وريم عبدالله، حيث ظهرن بإطلالات مبالغ فيها مليئة بالريش والترتر، وأبدين شعوراً بالإحراج.

    وعلقت المؤثرة نهى نبيل في المقطع الذي نشرته بالقول” أحس إنه مقلب من جورجينا” وقالت أنهن بالغن باختيار ملابسهن ذات الريش مقابل إطلالة جورجينا البسيطة جداً.

    هذه المقاطع أضفت أجواء مرحة على الحفل، وسرعان ما أصبحت محط تداول واسع وضحك بين المتابعين.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا