spot_img
المزيد

    مركز غراند للرعاية الطبية يطلق جهاز ‘د. أرنولد’ للعلاج غير الجراحي

    spot_img

    أعلن مركز غراند للرعاية الطبية في عمان عن بدء استخدام جهاز “د. أرنولد” للعلاج الطبي غير الجراحي، الذي يدخل منطقة الشرق الأوسط لأول مرة كخطوة ثورية في مجال الرعاية الصحية. أقيم الحفل في فندق جراند حياة بحضور نخبة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية.

    د. فراس بكور

    يجسد هذا الجهاز التكنولوجيا المتقدمة التي تهدف إلى تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية غير الجراحية، ويعد طفرة في تحسين حياة المرضى. يُعتبر جهاز “د. أرنولد” من أحدث الابتكارات في مجال العلاج الطبي غير الجراحي، ويعكس التزام المركز بتوظيف التكنولوجيا الحديثة لتحقيق أفضل النتائج العلاجية. يعتمد هذا الجهاز على تقنية غير جراحية وفعالة ولا تسبب الألم، حيث يتم العلاج من خلال الجلوس على كرسي مريح دون الحاجة إلى نزع الملابس. يساهم الجهاز في تحسين جودة حياة المرضى من خلال السيطرة على الأعراض المزعجة مثل سلس البول والتخفيف من الآلام المزمنة في منطقة الحوض، إضافة إلى التخلص من أعراض هبوط المهبل.

    يعتبر مركز غراند للرعاية الطبية ثمرة شراكة بين سوريا وعمان، حيث يجمع بين جمال الثقافة العمانية وأصالتها، وبين التقاليد الطبية السورية العريقة والخبرة الواسعة، مما يعكس فلسفة متكاملة في تقديم الرعاية الصحية الشاملة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا