spot_img
المزيد

    لمسات خريفية أنيقة: إكسسوارات لا غنى عنها لخريف 2024

    spot_img

    من المعروف أنّ الإكسسوارات تضيف أناقة وحيوية، حيث لا تكتمل أي إطلالة بدون بعض اللمسات الأخيرة. سواء كنت تستوحي إطلالاتك من منصات العرض، أو أسلوب الشارع، أو حتى صيحات وسائل التواصل الاجتماعي، فإنّ هذا الموسم يقدم أشياء متنوعة. تابعي القراءة لمعرفة أبرز  صيحات لإكسسوارات الخريف لعام 2024.

    * إكسسوارات الشعر

    خلال العام الماضي سيطرت الأقواس واللآلئ على عالم موضة الشعر. ومع دخولنا فصل الخريف تواصل هذه الإكسسوارات الرواج ولكن بتطورات جديدة تضفي عليها طابعاً أكثر أنوثةً ورقياً. بدءاً من الأحجام المبالغ فيها للأقواس أو مجموعة من الشرائط الناعمة والزهور.

    istockphoto

    * حقائب السوار

    كانت منصات عرض خريف 2024 مليئة بحقائب السوار والتصاميم المشابهة، التي تستفيد من إمكانية تحرير يديك أثناء ارتداء إكسسوار متعدد الاستخدامات. تتجه إصدارات هذا الموسم بعيداً عن الأنماط الصغيرة، وتتبنى بدلاً من ذلك أحجاماً أكبر تتضمن حلقة أو حزاماً للمعصم.

    istockphoto

    * نظارات شمسية كبيرة

    هذه النظارات الشمسية تتميز بعدسات كبيرة الحجم وتغطي جزءاً كبيراً من الوجه، وتستمد إلهامها من أسلوب “الشيلد” أو الدرع. غالباً ما تكون ذات تصاميم حادة، عصرية، ومصنوعة من مواد لامعة أو ألوان جريئة.

    في حين أنّ عناصر مثل الأقمشة الشفافة والقمصان القصيرة باللون الأخضر الليموني قد تتلاشى مع انخفاض درجات الحرارة، إلا أنّ نظارات الشيلد الشمسية تحمل جاذبيتك على مدار السنة، مما يجعلها إضافة مثالية إلى تشكيلات الخريف. يمكنك تحقيق هذا المظهر باختيار زوج من النظارات الكبيرة والملونة لمواكبة أحدث الصيحات.

    istockphoto

    * الأقراط النحتية

    بعد فترة من البساطة المستوحاة من الرفاهية الهادئة، تعود الأقراط البارزة بقوة مع أشكال طليعية وتصاميم فنية مذهلة تتصدر المشهد. كما أن الأسلوب غير المتماثل رائج، لذا لا تترددي في ارتداء حلق بزخرفة نحتية لإضافة لمسة فريدة وجريئة إلى إطلالتك.

    istockphoto
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا