spot_img
المزيد

    أفضل 4 صيحات مكياج وفقًا لعروض أزياء ربيع 2025

    spot_img

    مع برودة الجو وعودة الربيع، يشهد شوارع نيويورك مجموعة من الأشخاص الأنيقين خلال شهر الموضة. بينما تظل الأزياء هي الحدث الأبرز، إلا أن متابعة صيحات الجمال التي تتبلور على منصات العروض دائمًا ما تكون مثيرة.

    عادةً ما يفضل المصممون استخدام إطلالات مكياج بسيطة لتسليط الضوء على ملابسهم، لكن هذا العام، مكياج جريء ساهم في تميز المجموعات. ووفقاً لـ ELLE فإن أفضل إطلالات الجمال. لصيف 2025، تضمنت الصيحات عيونًا جريئة، شفاهاً بارزة، وألوانًا مفاجئة. إليكِ أبرز صيحات المكياج لتعتمديها.

    ألوان متضاربة

    لمسة مفاجئة من الألوان قد تجعلكِ تنظرين مرتين، وهذا ما فعلته العديد من إطلالات المكياج هذا الموسم. في عرض ساندي ليانغ، ظهرت العارضات بشفاه وردية باهتة تبدو كأنها تتوهج في الظلام. في عرض أولا جونسون، أضفى لمسة من الأخضر على خط الماء جاذبية على الإطلالات البسيطة. أما في عرض ديوتيما، زُينت العارضات برموش ملونة براقة. قالت كاناكو تاكاسي، المدير الإبداعي لـ Addiction Tokyo وفنانة المكياج وراء الإطلالات: “العناصر الحمراء والبيضاء تنعكس في الرموش الملونة لإضفاء لمسة درامية وتعريف.”

    Gianluca Carraro//LAUNCHMETRICS SPOTLIGHT

    عودة الأحمر

    إذا لم تسمعي بعد، فإننا نرى اللون الأحمر مجددًا. شهد أحمر الشفاه الحمراء انتعاشًا مؤخرًا، وعروض الأزياء لهذا العام تثبت ذلك. رغم أنه لون جريء، يظل الأحمر أنثويًا. في عرض أليس + أوليفيا، تميزت العارضات بشفاه حمراء لامعة مستوحاة من جماليات الخمسينيات. أما في عرض ماريا مكمانوس، ظهرت العارضات بشفاه حمراء غير لامعة مع مكياج بسيط، وهو ما يُعتبر من الأساسيات لدى الفتيات الفرنسيات.

    Lily & Lilac / Courtesy of Alice + Olivia//LAUNCHMETRICS SPOTLIGHT

    العيون الدخانية

    تستعد إطلالة العيون الدخانية للعودة. في عرض تيبي، ظهرت العارضات بإطلالة مخففة للعيون الدخانية مع لمسة بسيطة من الظل الترابي تحت العيون باستخدام منتجات Bobbi Brown. بينما في عرض Area، كانت الإطلالة أكثر جرأة، مستوحاة من الروك بانك، مع عيون دخانية درامية وشفاه داكنة بلون الأوكس بلود.

    Matteo Valle//LAUNCHMETRICS SPOTLIGHT

    المعادن المتنوعة

    لإضافة لمسة جريئة لأي إطلالة، يمكنكِ استخدام بريق المعادن. في عرض كريستيان سيريانو، ساعدت خطوط آيلاينر برونزية على تعزيز درامية الأزياء. قال فنان المكياج فينسنت أوكويندو: “أردت أن تأتي القوة من العيون.” أما في عرض لاكوان سميث، تم استخدام لمسات معدنية بلمعة الكروم عند الزوايا الداخلية للعيون.

    Gianluca Carraro//LAUNCHMETRICS SPOTLIGHT
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا