spot_img
المزيد

    إبداع كلاسيكي بروح معاصرة: كارولينا هيريرا تبرز أناقة ربيع وصيف 2025 في نيويورك

    spot_img

    قدمت دار الأزياء الشهيرة Carolina Herrera عرضها لمجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2025 ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، حيث استمر العرض لمدة 14 دقيقة وشمل أكثر من 60 إطلالة نابضة بالحيوية والتفاؤل والأناقة الفاخرة.

    وصفت مؤسسة الدار، كارولينا هيريرا، العرض بعبارات مختصرة قائلة: “جميلة جداً، بكل بساطة”. منذ تقاعدها في عام 2018، سلّمت إدارة الدار الإبداعية للمصمم الأمريكي ويس غوردن، الذي يُعتبر عرضه هذا أحد أفضل ما قدمه منذ توليه المسؤولية.

    اختار غوردن تقديم العرض في موقع مميز، حديقة صخرية من تصميم النحات الياباني إيسامو نوغوتشي، داخل ناطحة سحاب Liberty Place في قلب “وول ستريت”. أراد من هذا المكان أن يعكس الثقة والأناقة الهندسية التي تتميز بها تصاميمه. اقتصرت لوحة الألوان على ستة ألوان أساسية: الأسود، الأبيض، الأحمر، الوردي، الأزرق، والأصفر، ليحافظ على تأثير بصري قوي.

    الطابع الربيعي ظهر بوضوح من خلال استخدام نقوش الأزهار الكبيرة، والتي تعتبر من الرموز الأيقونية للدار. كما تم مزجها في بعض الإطلالات مع نقاط البولكا بالأبيض والأسود بطريقة أنيقة ومتناغمة. استوحى غوردن أيضًا من ثمانينيات القرن الماضي عبر استخدام نقوش المربعات المونوكرومية التي طغت على الأزياء والإكسسوارات، ما أضفى لمسة من الماضي على الحاضر بأسلوب معاصر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا