spot_img
المزيد

    سيلينا غوميز تكشف عن أنها غير قادرة على الحمل!

    spot_img

    في حديثها إلى مجلة “فانيتي فير”، كشفت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز، البالغة من العمر 32 عامًا، أنها تواجه صعوبة في الحمل. قالت غوميز: “لم أتحدث عن هذا من قبل، ولكن للأسف لا أستطيع حمل أطفالي. لدي مشاكل طبية عديدة قد تعرض حياتي وحياة الطفل للخطر. كان عليّ أن أعيش الحداد على هذا الأمر لبعض الوقت.”

    غوميز، التي تم تشخيصها بمرض الذئبة في عام 2015، تحدثت أيضًا عن معاناتها من الاضطراب الثنائي القطب، والذي كشفته في أبريل 2020 خلال ظهورها في برنامج “Bright Minded” على “إنستغرام” مع مايلي سايروس. وأكدت أنها في مكان أفضل الآن، وأضافت: “أجد نعمة في وجود أشخاص رائعين مستعدين للتبني أو الحمل البديل، وهذه خيارات كبيرة بالنسبة لي.”

    وتابعت غوميز: “جعلني ذلك ممتنة للغاية للخيارات المتاحة للأشخاص الذين يتوقون لأن يكونوا أمهات. أنا واحدة من هؤلاء الأشخاص، وأنا متحمسة لرؤية كيف ستبدو تلك الرحلة، رغم أنها ستكون مختلفة قليلاً. في النهاية، لا يهمني. سيكون الطفل الذي سأحظى به هو طفلي.”

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا