spot_img
المزيد

    3 حيل لارتداء الجينز تجعلك تبدين أطول وأنحف

    spot_img

    سواء كنتِ ذات قامة صغيرة أو كنتِ تبحثين عن إطالة مظهركِ في كل مرة ترتدين فيها الملابس، يوجد العديد من الحيل التي تحقق مرادك. لكنك مع التركيز على قطعة أساسية واحدة يمكن تحسين أو إفساد الإطلالة.. إنها الجينز!، واصلي القراءة لتتعرفي على 3 حيل تساعدك على الظهور بشكل أطول وأنحف..

    1-  اختاري الجينز الداكن:

    الألوان الداكنة تجعلنا نبدو أنحف، ولكن عليك أن تختاري بنطال الجينز ذي اللون الغامق إذا كان هدفك هو أن تظهري أطول وأكثر نحافة. يمكن أن يكون الجينز بلون أزرق داكن أو أسود. للحصول على تأثير أكثر نحافة، تجنّبي أي تلاشي أو خطوط على الجزء الأمامي من الجينز. 

    بالإضافة للجينز الداكن اختاري الحذاء 

    المناسب لإطالة القوام بشكل أكبر، ارتدي الجينز مع أحذية بكعب مريح ومغلق من الأمام أو بوتات مدببة تتناسب مع لون الجينز، وستبدين أطول وأنحف

    2- اختاري الجينز بخصر مرتفع:

    ارتدي الجينز بخصر مرتفع بدلاً من الخصر المنخفض. عندما ترتدين السراويل أو الجينز بخصر مرتفع، تخلقين وهماً بالطول الإضافي وساقين أطول. يمكن لبعض التفاصيل مثل الأزرار الأمامية منح لمسات إضافية تجعل الجينز جذاباً ويطيل قوامك الصغير. لتحقيق أقصى تأثير في الإطالة لا تغطّي الجزء العلوي من الجينز، بل يجب أن تظهري حزام الخصر.

    بالإضافة لذلك عليك اختيار القميص الملائم، تأكدي من ارتداء ألوان متشابهة من الرأس إلى أخمص القدمين إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر يزيد من الطول. تنسيق الجينز بخصر مرتفع مع قميص بطول أقصر يساعد أيضاً في إبراز الخصر وخلق تأثير أكثر نحافة.

    3- اختاري الساق العريضة :

    آخر شيء يجب مراعاته عند اختيار الجينز هو شكل الساق. للحصول على مظهر يزيد من الطول ويجعل القوام أكثر نحافة، يُفضَّل ارتداء الجينز المستقيم، الواسع، أو المتسع من الأسفل. وتأكدي من أنّ الجينز يلامس الأرض ويغطي الحذاء تماماً مما يمنحكِ مزيداً من الطول.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا