spot_img
المزيد

    إلهام شاهين تثير عاصفة من الجدل بتصريحات عن الصلاة.. وعالم أزهري يدافع عنها.. فيديو

    spot_img

    أثارت الفنانة المصرية إلهام شاهين جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بسبب تصريحات لها تتعلق بأداء الصلاة. بدأ الجدل عندما أعاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو قديم من عام 2022، تحدثت فيه شاهين عن ضرورة إكمال العمل قبل أداء الصلاة، مما أثار انتقادات واسعة وتصدرها “التريند”.

    شاهين كانت قد صرحت بأن مخرجاً كانت تعمل معه كان يوقف التصوير لأداء الصلاة، وعلقت قائلة: “خلص شغل وبعدين صلي”، وهو ما أحدث انقساماً بين المتابعين. وفي ردها على الانتقادات، أكدت إلهام شاهين أنها ثابتة في موقفها ولا تهتم بالآراء المنتشرة على مواقع التواصل، مشيرة إلى أن لديها أعداء لكنها تعرف الأسباب وراء ذلك.

    من جهة أخرى، دافع عالم أزهري، سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، عن إلهام شاهين في لقاء تلفزيوني على قناة “MBC مصر”. واعتبر الانتقادات التي تعرضت لها نوعاً من “التنمر الفقهي”، داعياً إلى التوقف عن مهاجمتها. الهلالي أوضح أن إلهام شاهين اعتبرت عملها “أكل عيش” وواجباً يمكن أن تؤخر الصلاة بسببه نظراً لأن أوقاتها متسعة.

    في النهاية، وجهت شاهين رسالة شكر إلى الهلالي لدفاعه عنها، مؤكدة أن الدين الإسلامي دين يُسر وليس دين عُسر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا