spot_img
المزيد

    إيمان العاصي في بطولة مطلقة للمرة الأولى

    spot_img

    شاركت الممثلة المصرية “إيمان العاصي” البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد «برغم القانون»، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام.

    وظهرت العاصي في الفيديو وهي ترتدي الحجاب وتبدو كأم لطفلين يجلسان إلى جانبها، وعلّقت على البرومو قائلة: «الشركة المتحدة وفنون مصر يقدمان مسلسل برغم القانون، قريباً».

    وتخوض العاصي دور البطولة المطلقة لأول مرة في الدراما، والعمل يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية، منها النسب. وقد لاقى رواجاً واهتماماً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن لفتت العاصي الأنظار بدورها في مسلسل جعفر العمدة من بطولة النجم محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023.

    يذكر أنّ المسلسل الذي تجسد فيه إيمان العاصي دور البطولة، من إخراج شادي عبد السلام، وتأليف نجلاء الحديني، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين في الدراما المصرية منهم هاني عادل، حمزة العيلي، محمد القس، رحاب الجمل، فرح يوسف، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمى، وليد فواز، نبيل على ماهر، جيسيكا حسام الدين، وعدد آخر من الفنانين .

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا