spot_img
المزيد

    عروس زهير مراد لربيع 2025.. فاتنة من الأساطير القديمة (صور)

    spot_img

    تتجسد مجموعة فساتين الزفاف لربيع 2025 للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد بالشروع في رحلة إلى أعماق التاريخ الفينيقي، روح حضارة قديمة خالدة. كل فستان يشكل لوحة فنية مزينة بلمسات ذهبية تضفي إشعاعًا خافتًا يذكر بشمس البحر الأبيض المتوسط. بينما تتجول العروس في حديقة من عصر مضى، تملأ البساتين والكروم الأجواء بعطر الربيع، وتنقلها إلى عالم من الرومانسية الحالمة.

    الأحرف المطرزة بدقة بخيوط ذهبية رفيعة تتراقص على القماش، بينما تعزز الزخارف كل فستان، نسجًا لقصص الحب.

    الطبعات العشبية تتداخل مع الدانتيل الراقي، لتلتف حول الفساتين الضيقة أو الفضفاضة، بينما تتدفق الأوشحة والأغطية برشاقة. ربطة ساتان واسعة تحزم الخصر، في حين تعكس الياقات العالية أناقة خالدة تستحضر رقي الإرث الفينيقي. الأكتاف تتجلى في خطوط رقبة مربعة، وأساليب مكشوفة الأكتاف، وصدرية مصممة بذوق رفيع.

    يكشف قماش الميكادو، الصلب والمرن في آنٍ واحد، عن تنورة متدفقة وصديريات تنساب بلطف. في بعض الأحيان، تمتزج البلوزات بسلاسة مع الفساتين، لتبرز تعدد استخداماتها.

    الأشكال تلمع في التطريز بينما تتدفق البلورات مثل أمواج البحر. تتشابك أغصان الزيتون والعنب مع الأسلحة الكلاسيكية، لتزين القماش وتحول العروس إلى إلهة من أسطورة قديمة.

    لوحة الألوان البيضاء والعاجية تغوي المجموعة، ممزوجة بالروعة والنقاء، وتلتقط جاذبية أبدية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا