spot_img
المزيد

    رحيل آلان ديلون “ساحر النساء” وأسطورة السينما الفرنسية

    spot_img

    ودعت السينما الفرنسية النجم آلان ديلون، الذي أبهر بوسامته وجاذبيته كبار المخرجين، وبرز اسمه على مدار عقود طويلة ضمن أعظم الأسماء في تاريخ صناعة السينما الفرنسية، قبل أن تتدهور حالته الصحية، وتظهر خلافات عائلية بين أبنائه تصل إلى حد وضعه تحت “الحماية القضائية”.

    توفي ديلون، أسطورة السينما الفرنسية، عن عمر يناهز 88 عاما، ويعد واحدا من أبرز نجوم العصر الذهبي للسينما، هو معروف بشخصيته القوية على الشاشة في أفلام حققت نجاحا من بينها “ساموراي” و”بورسالينو”.

    وأفاد بيان نقلته وكالة فرانس برس أن النجم: “توفي بسلام في منزله في دوشي، محاطا بأبنائه الثلاثة وعائلته”.

    وكانت صحة ديلون قد تدهورت في السنوات الماضية، وأصبح منعزلا إلى حد ما، كما تصدرت خلافات أفراد عائلته، عناوين الصحف الفرنسية مؤخرا.

    عُرف عن ديلون بأنه “أوسم رجل في السينما”، ولعب دور البطولة في أفلام ناجحة في ستينيات القرن الماضي من بينها “روكو وأخوته” و “الفهد”، جذب قلوب المعجبين في جميع أدواره المختلفة، من قاتل إلى محتال يتمتع بشخصية جذابة.

    المصدر : بي بي سي

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا