spot_img
المزيد

    كيف تختارين البلوزة المناسبة بناء على شكل جسمك

    spot_img

    تعاني العديد من النساء في اختيار البلوزة المناسبة التي تليق بمظهرها، فقد يكون موديلها جميل ورائج كأحدث صيحة، إلا أنّ  أشكال الجسم عديدة وتلعب دوراً في اكتمال المظهر أو إبراز العيوب. لكن لا تقلقي الأمر سهل،كل ما عليك فعله هو العثور على النمط المناسب لك. تابعي معنا الأنماط المناسبة لكل شكل جسم.

    شكل الكمثرى

    إذا كان لديك جسم على شكل الكمثرى، يفضّل الابتعاد عن البلوزات الطويلة التي تصل إلى الوركين. اختاري البلوزات القصيرة التي لا تعطي الوركين مظهراً ضخماً. يمكنك أيضاً اختيار بعض البلوزات الفضفاضة وكذلك الكارديجان الطويلة الفضفاضة التي تعطي مظهراً ناعماً للوركين.

    شكل ساعة الرمل

    إذا كان لديك جسم منحني ومتناسق بالفعل مثل ساعة الرمل، عليك اختيار السترات أو الأنماط التي تبرز منحنياتك وتضفي على جسمك مظهراً أكثر ذكاءً. خيارات مثل السترات الخفيفة أو البيبلوم لأبراز الخصر والمنحنيات. ولكن إذا كنت تريدين تغطية منحنياتك أو شكلك عليك اختيار البلوزة الفضفاضة.

    شكل مستطيل

    اختاري الأقمشة الجريئة والمخططة إذا كان شكلك مستطيل. يمكنك اختيار السترات الطويلة والأكثر ضخامة لأنها مريحة، يمكنك ايضاً ارتداء القمصان مع الجينز لأنها تناسب كل الأشكال وتبدو جيدة مع الجميع.

    شكل دائري

    لإظهار الشكل الضيق لكتفيكِ وخصركِ اختاري الكارديجان بطول التونيك لأنها تتبع الخطوط العمودية لجسمكِ. ابحثي عن الأنماط الصغيرة ولا تضيفي السترات السميكة إلى خزانة ملابسكِ.

    شكل صغير الحجم

    بما أنك صغيرة الحجم بالفعل، عليك تجنب البلوزة الفضفاضة ذات الطبعات الكبيرة. حاولي بدلاً من ذلك ارتداء البلوزة القصيرة ذات الطبعات الصغيرة والأقمشة الخفيفة. يناسبك أيضاً بلوزة بياقة مستديرة بشكل أفضل ويمنحك مظهراً مثالياً.

    شكل مثلث مقلوب

    إذا كان لديك شكل المثلث المقلوب، عليك اختيار البلوزات الرقيقة التي لا تحتوي على الكثير من الحجم أو الوزن. اختاري الأقمشة القطنية أو الكشمير. وأيضاً اختاري الخطوط العمودية في الطبعات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا