spot_img
المزيد

    موضة الآيلاينر غير المرئي للحصول على إطلالة بسيطة وجذابة

    spot_img

    مع الصيحات والتقنيات المتجددة والمتسارعة في هذا العصر، ظهرت مؤخراً موضة جديدة لمكياج العيون، فلم تعد الخطوط السوداء الثقيلة فوق العينين هي الأسلوب الافضل لإبراز مال العينين. أصبح الآيلاينر الغير مرئي هو الصيحة الأبرز. يمكن استخدام هذه الطريقة المبتكرة لتحقيق كل شيء من تعزيز طبيعي وناعم لملامحك إلى تباين جريء وجذاب. هذه الموضة تعتمد على تقنية استخدام الآيلاينر بطريقة تجعله يبدو طبيعياً وكأنه لا يظهر بوضوح. يمكن استخدام الألوان الطبيعية مثل البني الفاتح أو الأسود الناعم، وتطبيقه بخط رفيع قريب من خط الرموش بدون استخدام كثير من المستحضر. هذه التقنية تعطي مظهراً ناعماً وطبيعياً دون أن يكون الآيلاينر بارزاً بشكل ملحوظ، إليك نصائح لتطبيقه:

    – لا تحتاجين دائماً إلى استخدام قلم أو فرشاة محدد العيون العاري أو الشفاف لتحقيق موضة محدد العيون غير المرئي. قومي بتطبيق ظلال العيون المفضلة لديك على خطوط رموشك العلوية والسفلية، ثم امزجيها بلطف. هذا سيمنحك تأثيراً ناعماً ومشتتاً.

    – يمكنك أيضاً رفع موضة المحدد غير المرئي إلى مستويات جديدة عن طريق وضع خط رفيع من محدد العيون العاري فوق ظلال العيون الدخانية.

    – قومي بإنشاء محدد عيون مجنّح بشكل خفيف باستخدام محدد عيون شفاف أو بلون البشرة. هذا يمنحك إيحاء بخط نظيف دون جراءة محدد العيون الأسود التقليدي. هذا الأسلوب مثالي للأيام التي ترغبين فيها بتحديد طفيف.

    – قومي باللعب بالفراغات عن طريق ترك فجوات في محدد العيون. استخدمي محدد عيون غير مرئي لإنشاء تأثير مجنّح على جفونك. إنها طريقة عصرية وفنية لمحدد العيون.

    – استخدمي محدد عيون شفاف أو بلون البشرة لإنشاء الجناح، مما يمنحك تلك اللمسة الكلاسيكية دون الشدة. إنه مثالي للحصول على إطلالة خفيفة وجذابة في نفس الوقت.

    – تطبيق مكياج العيون الدخانية مع محدد العيون غير المرئي يخلق تأثيراً فورياً لتعزيز الرموش. كما يضيف عمقاً لعينيك دون وجود محدد العيون، إنه مثل السحر لرموشك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا