spot_img
المزيد

    توريد الشفاه بالتاتو: هل هو آمن وكم يستمر؟

    spot_img

    أصبحت تقنية توريد الشفاه بالتاتو ذات شعبية كبيرة بفضل نتائجها الاستثنائية وسهولة العملية وتختلف عن طريقة تاتو الشفاه التقليدية. فهي تعزز هذه التقنية المتقدمة الجمال الطبيعي للشفاه من خلال تطبيق الأصباغ شبه الدائمة وفقاً لتفضيلات الزبونة. إذا كنت مهتمة بهذه التقنية يمكنك الاطلاع على تتمة المقال لمعرفة باقي التفاصيل.

    ما هي تقنية توريد الشفاه بالتاتو ( البلاشينج)

    توريد الشفاه بالتاتو هي تقنية مكياج شبه دائمة تهدف إلى تعزيز لون الشفاه الطبيعي وتحديدها. تتضمن العملية التجميلية ترسيب حبر تاتو قائم على الماء على السطح العلوي للشفاه باستخدام إبرة لتحقيق لون شفاه وردي طبيعي. يمنح التاتو تدرج ناعماً على الشفاه، وليس جريئاً أو طاغياً. يمكن تخصيص الإجراء حسب كل فرد ويعتمد بالكامل على التفضيلات الشخصية.

    بينما تعتمد شدة لون التاتو على التفضيلات الشخصية، يمكنك توقع تعزيز طبيعي في لون الشفاه وتحديدها. يمكنك اختيار تحسين طفيف أو اتخاذ قرار بجرأة أكبر، مع مراعاة أنّ الصبغة ستتلاشى ببطء مع مرور الوقت. من المهم أن تأخذي لون بشرتك في الاعتبار، حيث قد يظهر اللون أفتح على درجات البشرة الداكنة وأبرز على درجات البشرة الفاتحة. ناقشي الألوان المرغوبة مع فنانة التاتو واحصلي على توصياتها قبل تحديد لون الشفاه.

    هل التقنية آمنة؟

    نعم، الإجراء آمن بشكل عام عندما يتم بواسطة محترف ماهر ومعتمد. تتضمن التقنية استخدام أصباغ آمنة ومضادة للحساسية التي لا تؤدي عادة إلى أي آثار سلبية. ومع ذلك، هناك خطر طفيف من العدوى (العدوى البكتيرية أو الفيروسية أو الفطرية)، التندب، وردود الفعل التحسسية. يُنصح باختيار صالون أو مركز موثوق به مع فنان تاتو مرخص، يتبع أعلى معايير النظافة لضمان صحتك.

    الفرق بين تقنية تلوين الشفاه بالتاتو وتاتو الشفاه التقليدي

    بينما قد يبدو توريد الشفاه بالتاتو وتاتو الشفاه التقليدي متشابهين، إلا أنّ الإجراءين يختلفان في تقنياتهما ومدتهما الإجمالية.

    توريد الشفاه بالتاتو (بلاشينج)

    – توريد الشفاه بالتاتو أو “البلاشينج” هو تقنية مكياج شبه دائمة تقدم تأثيراً ملوناً خفيفاً على الشفاه.

    – يتم ترسيب الأصباغ على سطح الشفاه فقط. 

    – يمكن أن تستغرق العملية ما يصل إلى 60-90 دقيقة. 

    – هذه العملية أقل إيلامًا، حيث تودع اللون على السطح العلوي للشفاه فقط. 

    تاتو الشفاه التقليدي:

    – تاتو الشفاه التقليدي دائم ويشبه تقنيات التاتو العادية التي تقدم مظهراً أكثر تحديداً وجرأة. 

    – يتم إدخال الأصباغ عميقاً في طبقة الأدمة من الشفاه لخلق تأثير دائم. 

    – يمكن أن تستغرق العملية بين 30-40 دقيقة. 

    – قد تسبب العملية المزيد من الانزعاج والألم، لأنها تستغرق وقتاً أطول وتخترق عمق الجلد.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا