spot_img
المزيد

    بعد تكتمها على الخبر.. زواج بشرى من نجل فنان مصري مشهور

    spot_img

    انتشرت أنباء تفيد بأن الفنانة المصرية بشرى تحتفل اليوم الأربعاء بزواجها الثالث من ابن ممثل مصري مشهور، بعد محاولتها التكتم على الخبر لتقتصر المناسبة على الأهل والأصحاب.

    سيُقام حفل زفاف بشرى من خالد محمود حميدة، نجل الزوجة الثانية للممثل المصري محمود حميدة، في الساحل الشمالي، ولن تكون هناك مظاهر احتفال ضخمة.

    وانتشرت أخبار متفرقة بين الجمهور تكشف عن علاقة صداقة قوية ربطت بين بشرى وعريسها منذ عامين، لتتطور العلاقة (من صداقة إلى حب) منذ عام تقريبا، عندما اشترك الثنائي في مشروع فني كبير، وهو رقمنة الأرشيف الفني المصري باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، للحفاظ على التراث السينمائي المصري.

    ووفقا لوسائل إعلام محلية مصرية فإنه في البداية، ترددت بشرى في الموافقة على الزواج بخالد حميدة، خاصة أنه لم يمر سوى عام واحد فقط على انفصالها عن زوجها السابق سالم هيكل، ولكن إصرار حميدة أدى إلى موافقتها في النهاية.

    يذكر أن بشرى تزوجت من رجل من خارج الوسط الفني في بداية مشوارها، وبعد انفصالها عنه، التقت بحب طفولتها رجل الأعمال المصري سالم هيكل، ليستمر زواجهما 3 أعوام فقط.

    وتعد بشرى ممثلة ومغنية ومذيعة، بدأت مشوارها الفني فيعام 2002 عندما شاركت فى مسلسل شباب أون لاين، وظهرت في السينما لأول مرة فى فيلم “إسكندرية نيويورك” مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

    وطرحت مؤخرا أغنية “بيني وبينك كلمة” عبر قناتها الرسمية في “يوتيوب”، وشاركت في فيلم “أولاد حريم كريم” مع مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

    المصدر: RT

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا