spot_img
المزيد

    جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 55 بغياب بن أفليك

    spot_img

    احتفلت جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ55 في عطلة نهاية الأسبوع بمدينة هامبتونز الأمريكية، حيث تقضي معظم فصل الصيف. جاء الحفل مستوحى من أجواء مسلسل “بريدجيرتون”، مما أضفى عليه طابعاً رومانسياً يتماشى مع شخصية جي لو.

    شهد الحفل حضور والدة لوبيز، غوادالوبي رودريغيز، التي ارتدت فستاناً أزرق سماوي مع تفاصيل من الدانتيل الأبيض. وصل الضيوف إلى الحفل على عربات تجرّها الخيول، مرتدين أزياء مستوحاة من عصر الوصاية على العرش.

    رغم حضور العديد من الضيوف، كان غياب بن أفليك، زوج لوبيز، هو الحدث الأبرز. يُقال إن النجمين يواجهان خلافات زوجية ويقضيان معظم الصيف منفصلين. لوبيز كانت قد أخذت إجازة وسافرت إلى إيطاليا بينما بقي أفليك في لوس أنجلوس لتصوير الجزء الثاني من فيلم “The Accountant”. يُذكر أن الثنائي احتفلا مؤخراً بذكرى زواجهما الثانية بشكل منفصل وفقاً لموقع هاربر بارزار.

     THE IMAGE DIRECT

    في ظهور مرح آخر، شوهدت لوبيز في جولة بالدراجة الهوائية مع أصدقائها في هامبتون يوم الثلاثاء، 23 يوليو. ارتدت لوبيز إطلالة مكونة من قطعتين بنمط زهور بالأسود والأبيض من تصميم ميسا، حيث تميزت البلوزة بأكمام قصيرة وتصاميم زهور جريئة، والتنورة كانت متوسطة الطول ومطابقة للتوب. نسّقت إطلالتها مع حذاء صندل أبيض ونظارات شمسية سوداء، وجعلت شعرها مربوطاً على شكل كعكة لتناسب أجواء المرح.

    جدير بالذكر أن عيد ميلاد جينيفر لوبيز الخامس والخمسين كان يوم الأربعاء 24 يوليو.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا