spot_img
المزيد

    شانيل تقدم عرض استثنائي في الأوبرا الفرنسية

    spot_img

    بعد مغادرة فيرجيني فيارد، تعود دار الأزياء الفرنسية شانيل إلى أصولها مع مجموعة جديدة تعكس تصميمات كارل لاغرفيلد. منذ ثلاثة أسابيع، أعلنت فيارد، التي تولت منصب المديرة الفنية بعد وفاة لاغرفيلد في عام 2019، عن رحيلها من شانيل، مما أثار تساؤلات حول شكل مجموعة الأزياء الراقية لموسم خريف/شتاء 2024.

    قدمت “ورشة إبداع الموضة”، التي تضم الحرفيين الداخليين في شانيل، المجموعة الجديدة في قصر غارنييه، دار الأوبرا الباريسية العريقة التي يعود تاريخها إلى 150 عامًا. وقد استخدم فريق شانيل جو الأوبرا كمصدر إلهام للتصميم، ما أضفى على المجموعة نفس الطابع الفخم والمبالغ فيه وفقاً لخبير الموضوع في V magazine.

    أحد الإطلالات البارزة في المجموعة تضمن كورسيه مزخرفًا، سروال جوبر، وعباءة كريمية مزينة بقوس أسود وكعب. وتلخصت المجموعة في استخدام قماشي التفتا والتويد، حيث ظهرت عباءة أوبرا سوداء من التفتا، إلى جانب مجموعات التويد الشهيرة لدى شانيل، مما أعاد للأذهان أسلوب لاغرفيلد المميز.

    CHANEL

    وعلى الرغم من أن الأقواس كانت صيحة مستمرة لفترة، إلا أنها برزت بقوة في مجموعة شانيل، حيث زينت كل عارضة تقريبًا شعرها بقوس، وظهرت الزخارف بالأقواس على الفساتين، العباءات، والسترات.

    الإطلالات المسائية كانت مميزة باستخدام الجيرسي المطلي، حيث ظهر فستان أسود طويل مع جيرسي مطلي متموج يخلق تأثيرًا لامعًا بنسيج ملمع. وبرزت فتحة الرقبة العميقة على شكل حرف V بفضل الأكتاف المحددة، فيما تدلى قوس أسود عريض من الرقبة وامتدت أرجل القوس إلى الأرض.

    CHANEL

    واختتم العرض بفستان أبيض ضخم من التفتا مزين بالورود وأكمام منتفخة، مستوحى من فساتين الزفاف في الثمانينات، ليجسد روح الفخامة والرقي التي تميز شانيل.

    CHANEL
    CHANEL
    CHANEL
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا