spot_img
المزيد

    نسرين طافش ترد على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة

    spot_img

    لأول مرة منذ اتهامها قبل سنوات بالخيانة، نسرين طافش قررت الرد على اتهام ديما بياعة دون ذكر اسمها. وقالت طافش خلال حلولها ضيفة على برنامج الإعلامي محمد قيس ” عندي سؤال” عبر قناة ومنصة المشهد على الشائعات: ” هناك فنانة سورية الجميع يعلم اسمها، لا تستطيع أن تطلّ في برنامج إلا وتلحق الأذية بأحد، روّجت لشائعة عنّي منذ زمن، والشائعة باطلة، وكانت إنسانة كاذبة.

    وأضافت طافش: “هذه الفنانة ما قصّت لسانها غير لما رفعت عليها قضية، وربحت القضية، وتم تجريمها وتغريمها في دولة الإمارات”. وأضافت ” أنا مسؤولة عن كلامي يوم القيامة أمام رب العالمين لم يحصل أي شئ بيئذي الشريعة والضمير والدين محصلش أي حاجة تغضب ربنا بين وبين زوجها،”.

    واضافت طافش: “99% من نساء الوطن العربي بيتعرضوا للخيانة، هي لعبت على هذا الوتر عشان تكسب الناس وتخليهم معاها، وألعن من كل ده كانت بتطلع بكل البرامج تسيء للدراما اللبنانية والفنانين اللبنانيين، أساءت لأبو ولادها والبيوت حرمات”.

    ديمة بياعة

    من جهتها خرجت ديما بياعة في بث مباشر بعد عرض الحلقة، ووجهت السؤال لأحد المتابعين العاملين في المجال القانوني مستوضحة:” هذه القضية التي ربحتها (قصدت نسرين) إنه أنا استخدمت جملة بالقضاء تعتبر ضدي كوني ذكرت اسمها، وكان فيّي احكي كل القصة بلا ذكر اسمها والحمدالله مشي الحال وعفى الله عما مضى”.

    يُذكر أنّ الفنانة ديما بياعة كانت قد شنت هجوماً ضد طافش، واتهمتها بأنها على علاقة مع زوجها في ذلك الوقت الفنان تيم حسن.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا