spot_img
المزيد

    هوليوود تودع إحدى أبرز ممثلات الزمن الجميل التي توفيت بسرطان الثدي

    spot_img

    توفيت نجمة مسلسل Charmed وإحدى بطلات Beverly Hills  شانين دوهرتي، في يوم الاثنين، 15 يوليو،  عن عمر يناهز 53 عامًا في 13 يوليو بعد رحلة طويلة مع السرطان.”

    عقب وفاة الممثلة الشهيرة شانين دوهرتي، والدتها تتوجه بالشكر إلى كل من أحبها ودعمها خلال حياتها، عبر مجلة PEOPLE، وبكلمات مفعمة بالعاطفة قالت روزا دوهرتي: ” إنها فتاتي الجميلة وقلبي، تود عائلتنا أن تشكر جميع الذين أظهروا الحب والدعم لشانين طوال حياتها”.

    بدأت رحلة شانين مع السرطان في عام 2015 عندما أعلنت لأول مرة عن تشخيصها بسرطان الثدي. في عام 2017، أعلنت أنها في حالة شفاء، لكنها كشفت لاحقًا في عام 2020 أنه عاد على شكل سرطان متقدم من المرحلة الرابعة.

    وفي وقت سابق مع تراجع صحتها تركت دوهيرتي للمحبين كلمات عاطفية مؤثرة:

    “لا أريد أن يبكي الناس أو أن يقولوا بشكل خاص، ‘الحمد لله أن تلك المرأة ماتت الآن”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا