spot_img
المزيد

    لماذا يجب أن تغسلي شعرك بالكولا؟

    spot_img

    غسل شعرك بالكولا يمكن أن يكون له فوائد كبيرة. هل تحلمين بالحصول على شعر جميل وكثيف، لكن الواقع يبدو أقل إشراقًا؟ إذا كان شعرك متهدلًا وباهتًا، فقد ترغبين في متابعة قراءة هذا النص للحصول على هذه الحيلة التي تتضمن استخدام الكولا. لستِ وحدكِ؛ الكثير من النساء يعانين من شعر يفتقر إلى الحجم واللمعان.

    هذا ليس غريبًا إذا فكرتِ فيما نفعله بشكل جماعي لشعرنا: الغسيل المتكرر، والصبغ، والتصفيف بالحرارة كلها لا تفيد شعرنا. لحسن الحظ، هناك منتج بسيط يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، ومن المرجح أن تكون لديكِ زجاجة منه في ثلاجتكِ بالفعل.

    غسل شعرك بالكولا يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا وفقاً لموقع Tips And Tricks. نحن غير متأكدين مما إذا كنتِ سترغبين في شربها بعد قراءة هذا، ولكن!

    هذا هو السبب في أنه يجب أن تغسلي شعرك بالكولا

    هل تعلمين أن الكولا مفيدة في الكثير من الأمور المختلفة؟ يمكنك استخدامها لإزالة الترسّبات من غلاية الشاي أو لتنظيف المرحاض، على سبيل المثال. يبدو أن هذا المشروب الشهير يحتوي على مواد كيميائية تجعله قادرًا على تنظيف الأشياء. من كان يعتقد ذلك؟

    يمكنك أيضًا استخدامها لإزالة العلكة من شعرك (أو شعر أطفالك). املئي وعاءً بالكولا وضعي خصلة الشعر التي تحتوي على العلكة فيها. اتركيها لفترة وستجدين أن إزالة العلكة أصبحت سهلة للغاية.

    اغسلي شعرك

    لا يمكننا أن نخبركِ إذا كان هذا فعلاً يعمل كما تُدّعى بعض الأقوال، لكن هذه الحيلة تستحق المحاولة إذا كنتِ ترغبين في شعر أكثر كثافة. يُقال إن الكولا تجعل شعرك أقل متهدلاً وتخلق بنية “فوضوية” – ولكن بطريقة جيدة. مستوى الحموضة العالي في الكولا يجعل قشور الشعر تغلق وتتقلص، مما يجعل شعرك يلمع. يبدو جيدًا، أليس كذلك؟ مدونة الجمال “Ellko” جربت هذه الحيلة وكانت راضية جدًا عن النتائج. كل ما تحتاجينه هو زجاجتين صغيرتين من الكولا وماء لشطفه مرة أخرى!

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا