spot_img
المزيد

    تحقيقات إيطالية تضع ديور وأرماني في ورطة بسبب مصنعي حقائبهما الفاخرة

    spot_img

    وضعت السلطات الإيطالية بعض العلامات التجارية تحت الإدارة القضائية بعد شبهات بتعاملها مع ورش تعمل خارج نطاق القانون، وفق ما ذكرته وكالة رويترز و عدد من وسائل الإعلام الأميركية.

    وحسب المحققين، فقد قامت بعض العلامات التجارية الشهيرة، أبرزها ديور وأرماني، بالتعامل مع مقاولين صينيين ومحليين يملكون ورش تجميع الحقائب للشركتين لكنهم يدفعون للعمال أقل من 3 دولارات في الساعة، لتجميع حقائب اليد التي تباع في المتاجر بآلاف الدولارات، بالإضافة إلى ظروف العمل السيئة وضعف معايير السلامة في تلك الورش.

    و دفعت ديور 53 يورو (57 دولاراً أمريكياً) لكل حقيبة لتجميع حقيبة يد تبيعها في المتاجر مقابل 2.600 يورو (2,780 دولاراً)، وفقاً للوثائق التي فحصها مدعون عامون إيطاليون، ونشرتها صحيفة Wall Street Journal الأمريكية.

    فيما كانت حقائب أرماني تُباع لمورد مقابل 93 يورو (100 دولار)، ثم تُعاد بيعها إلى أرماني مقابل 250 يورو (270 دولار)، وأخيراً تُباع في المتاجر بسعر حوالي 1,800 يورو (1948 دولار)، وفقاً للتحقيق.

    تقول الصحيفة الأمريكية أن ديور، المملوكة لعملاق الفخامة LVMH، رفضت التعليق.

    و أظهرت الوثائق القضائية أن العلامة التجارية قدمت مؤخراً مذكرة توضح الإجراءات التي اتخذتها لحل المشكلات في سلسلة التوريد الخاصة بها.

    بينما قالت أرماني إنها وضعت “إجراءات مراقبة ومنع لتقليل الانتهاكات في سلسلة التوريد”، وأنها “تتعاون بأقصى قدر من الشفافية” مع السلطات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا