spot_img
المزيد

    6 من أبرز صيحات الموضة لصيف ٢٠٢٤.. أضيفيها لخزانتك

    spot_img

    نحن على أعتاب صيف طويل وأيام حارة، مما يدفعنا للتفكير فيما سنرتديه في الأشهر المقبلة. تعرفي على أبرز صيحات الموضة لصيف 2024، حيث قدم المصممون مجموعة متنوعة من الاتجاهات التي تمزج بين الأناقة والراحة لتناسب الأجواء الحارة. شملت هذه الاتجاهات الملابس، الأحذية، والحقائب، وعُرضت إبداعاتهم على المنصات لتقديم أزياء عملية ومناسبة للاستخدام اليومي وفقا لـ هاربر بازار.

    شبكة الصيد والكروشيه:

    يشبه الكروشيه في فصل الصيف قطعة فن قابلة للارتداء. اتبع المصممون مجموعة من الأنماط في اتجاه الشبكة والكروشيه، من فساتين الشبكة إلى حقائب النسيج والأحذية الشبكية المسطحة، تيدو كل قطعة مصنوعة من الكروشيه عصرية جداً. ظهر هذا الاتجاه في عروض العديد من المصممين مثل بوتيغا فينيتا وجابرييلا هيرست. كل قطعة مصنوعة يدوياً مما يجعلها فريدة من نوعها لأيام الصيف.

    يمكنك الاستفادة من الكروشية للنزهات العادي وللمكتب أيضاً، نسّقي قميصاً أسوداً وفوقه بليزر كروشيه مع بنطلون كاروهارت مما يجعلها تبدو عصرية ومناسبة. ما عليك سوى استبدال البنطال بسروال أكثر أناقة إذا كان مكان عملك أكثر رسمية.

    Petit Kouraj LabaDee Tote | Ecru

    بنطال كابري:

    بنطال كابري هو النمط الأمثل للبناطيل قصيرة الطول، مستوحى من السبعينات. إنه خليط مثالي بين الرياضية والأسلوب البسيط. ظهر على منصات العروض كأحدث الصيحات المتجددة.

    يمكنك ارتدائه مع قميص كاجوال بنقشة خطوط، وشريط للرأس، ونظارات شمس بشكل بيضاوي وحذاء فلات للحصول على إطلالة صيفية مرحة.

    Getty Images

    صنادل الإصبع:

    هذه الصيحة حققت شهرة كبيرة على مر السنين، ولكنها عادت إلى الواجهة مرة أخرى بفضل شانيل، التي قدمت مجموعة من إطلالات ربيع وصيف 2024 على المنصات بصنادل الإصبع المصنوعة من الفيلفيت. من الإصبع الجيلي في ذا رو وصنادل اليونان القديمة إلى النسخ الجلدية الملونة في توري بورش، تأتي هذه الصنادل بمجموعة من الأقمشة والألوان، وهي سهلة السير بها. ارتديها مع التنانير المدورة والفساتين ذات الريش أو الفرو البارز. ويمكنك ايضاً ارتداؤها نع أي نوع من الجينز.

    Chanel \FROM LEFT: LAUNCHMETRICS/SPOTLIGHT, SHARON RADISCH

    الأبيض بلمسة مميزة:

    تصدرت القمم المزخرفة، والفساتين المثقبة، والطبقات من الدانتيل، والتنانير الدائرية البوبلين العروض على جميع المنصات. من فستان جوناثان أندرسون الأبيض المذهل في عرضه لويفي، إلى الطلة الملائكية الأنيقة والمتعددة الطبقات لجيل ساندر. تكتمل ألوان الأبيض الصيفية لهذا الموسم بطابع ممتع من صيحات الإكسسوارات لربيع 2024 والأحذية الرياضية الأنيقة والقلادات الحبلية جميعها صيحات موجودة  هذا الصيف.

    LAUNCHMETRICS/SPOTLIGHT
    From left: Miu Miu, Jil Sander, Loewe.

    فساتين طويلة مستقيمة:

    الفساتين للصيف دائمًا فكرة جيدة، وأفضل الفساتين الطويلة لهذا الموسم كانت جميعها فساتين أعمدة. جربي نمط الخصر المنخفض لتمنحي جسمك الطول، وأضيفي ارتفاعاً باختيار صندل صيف ذات الكعب العالي. اختاري حقيبة صيفية زاهية لإضافة بعض الحيوية.

    COURTESY THE DESIGNERS
    From Left: Bottega Veneta, Christopher Esber, Missoni.

    أسلوب رياضي:

    كانت الإطلالات الرياضية لها لحظتها الخاصة في عروض ربيع ٢٠٢٤ مثل عروض ميو ميو وأديداس. من الجاكيت رياضي والعديد من التيشيرتات الرياضية، إلى أحذية الرياضة، والتي تتناسق بشكل مثالي مع حقيبة قماش لتحقيق توازن أنيق للأسلوب الرياضي العصري. يمكنك تنسيق إطلالة رياضية كاملة من الرأس إلى القدم، أو اختيار قطعة رياضية منفصلة لدمجها مع أسلوبك.

    LAUNCHMETRICS/SPOTLIGHT, COURTESY THE ROW
    From left: Miu Miu, The Row, Wales Bonner.
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا