spot_img
المزيد

    5 أنواع أحجار كريمة ترمز للنجاح والتميّز

    spot_img

    استخدمت الأحجار الكريمة لقرون طويلة في تسهيل العلاجات البديلة وتأثيرات مهدئة على العقل والجسم والروح، حيث ترتبط الأحجار بالشاكرات، أو مراكز الطاقة في جسمنا وتحفزها. على الرغم من عدم وجود دليل علمي، إلا أنّ العديد من الحالات الواقعية أثبتت أنّ الترددات والحرارة وطاقة الأحجار تساعد في علاج عدة حالات.

     يمكن أن يجلب ارتداء الأحجار الطبيعية السلام والاستقرار للتفكير بعقل مفتوح في الأمور، كطالبة أكاديمية أو امرأة عاملة مضغوطة. يمكنك حمل إحدى هذه الأحجار الكريمة لتحقيق الاستقرار في حياتك وتحقيق أهدافك المهنية دون تردد. إليك 5 أنواع ستحبينها:

    * حجر الجمشت الكريم

    كانت الثقافات الرومانية واليونانية تؤمن بقوة حجر الجمشت في منع التسمم ورمز الثروة. يُعرف هذا الحجر الكريم بطاقاته الوقائية وقدرته على تخفيف التوتر. يمكن أن يساعد في التخلص من الضغوط والقلق المتعلق بالدراسة بين الطلاب. حيث أنّ الجمشت تحفّز الشاكرة العين الثالثة وتفتح العقل المغلق، مما ينعش الفرص غير المتوقعة ويزيل العقبات العقلية بحيث يمكنك التفكير بشكل منطقي وإيجاد حلول مبتكرة. يمكن للجمشت أن يحميك أيضاً من الغضب والاضطرابات.

    * حجر المرجان الأحمر

    اللون الأحمر الزاهي والجمال العضوي لحجر بولا لا يقاوم. هذا الحجر لا يعالج فقط التركيز ولكنه أيضاً يبني قوة عقلية قوية لمواجهة الصعوبات في الحياة.

    نظراً لارتباطه بكوكب المريخ فإنّ حجر اللون الأحمر القرمزي أو حجر المونجا يمتلك العديد من التأثيرات الشافية والمعالجة. يمكن أن يساعد في تحسين الحالة النفسية للشخص عن طريق تعزيز تركيزه العقلي. إذا كنت تبحثين عن تولي دور قيادي، فإنّ هذا الحجر هو رفيقك المثالي.

    * حجر الزمرد

    مثل هذا الحجر كوكب عطارد الذي يحكم الذكاء والقدرة العقلية. وبالتالي فإنه يُحسّن قدرة الفهم والاستدلال للشخص الذي يرتديه. يُوصى بشدة باستخدام الزمرد لأولئك الذين يبحثون عن العمل في القطاع المالي أو المجالات الإبداعية. كما أنه ينقّي مهارات الاتصال ويزيل مشاكل الكلام. ستلاحظين تحسّناً كبيراً في حياتك الاجتماعية والمهنية من خلال ارتداء هذا الحجر.

    *حجر الألكسندرايت

    يُعتبر الألكسندرايت حجراً نادراًوثميناً للغاية، وهو أعجوبة من عجائب الطبيعة. يتغيّر لون هذا الحجر من الأخضر الأزرق تحت أشعة الشمس إلى الأحمر البنفسجي أو الأحمر البني تحت أضواء اللمبات الساطعة. يربط العديد من علماء الفلك هذا الكريستال بكوكب عطارد بسبب لونه الأخضر، ويعتقدون أنّ الألكسندرايت يحفّز الطاقات الإيجابية للتعامل مع عقبات الإبداع وتحسين قدرات الفكر للشخص الذي يرتديه. يُسهّل أيضاً النجاح في الحياة من خلال التغلب على عدم الاستقرار ونقص الثقة بالنفس، كما أنه يمنح الحظ السعيد والشهرة لمرتديه.

    * حجر الزمرد الأصفر

    هذا الحجر مليء بقوى غامضة لتحسين حياتك بعدة طرق، حيث تعتمد شهرة الزمرد الأصفر على قدراته الميتافيزيقية وتأثيراته الشافية. يحتاج الطالب إلى هذا الحجر لنجاحه الأكاديمي، حيث أنه مرتبط بكوكب المشتري الذي يحكم الثروة والمعرفة، ويجلب نفس التميّز لحياتك أيضاً.

    عندما تتطلب الوظيفة الإبداع والذكاء، استخدمي الزمرد الأصفر لتوسيع آفاقك واكتساب الاستقرار الفكري الذي تحتاجين إليه.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا