spot_img
المزيد

    تصالح مفاجئ بعد مشاجرة دامية بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    spot_img

    شهدت دفاتر محاضر الشرطة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة فصلًا جديدًا في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، يوم السبت. حيث وصلت شيرين إلى قسم الشرطة في الخامسة فجراً ووجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر ضد زوجها السابق حسام حبيب، متهمة إياه بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في إصابات مختلفة بجسدها، بالإضافة إلى جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان في حقيبتها وهاتفها المحمول وفقا للعربية نت.

    تفاصيل واقعة التعدي

    وفي المحضر رقم 7155، أوضحت شيرين أنها توجهت إلى استوديو التسجيل الصوتي المشترك بينها وبين حسام حبيب. وعندما طلبت منه فضّ الشراكة وإعطائها نسبتها في الاستوديو، فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وطردها دون تسليمها حقيبتها التي تحتوي على مبلغ مالي وهاتفها المحمول.

    قدمت شيرين للشرطة عنوانَي الاستوديو ومنزل حسام لضبطه وإحضاره. إلا أن حسام لم يكن موجوداً في المكانين المذكورين، حيث غادر بعد الواقعة عندما علم بذهاب شيرين إلى قسم الشرطة.

    تنازل شيرين عن المحضر

    هذا وتطورت الواقعة بشكل مفاجئ، حيث أكد مصدر مطلع لـ”العربية.نت” تصالح شيرين عبد الوهاب وتنازلها عن المحضر ضد حسام حبيب بعد توقيع الطرفين على تصالح. تعهد حسام حبيب بعدم التعرض لشيرين مجدداً. كما أوضح المصدر أن المحامي الخاص بحسام حبيب تواصل مع شيرين وطلب منها حل الأزمة بشكل ودي لتجنب التغطية الإعلامية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا