spot_img
المزيد

    مجموعة إيلي صعب الراقية تكشف عن خريف وشتاء 2024/2025: سحر الألحان

    spot_img

    تألقت مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2024/2025 بلحن يجمع بين الغموض والفخامة، محملة بسحر خاص يداعب الأحاسيس ويأسر الأبصار. تجسد المجموعة جمالاً أثيرياً ينقلنا برفق إلى عوالم سريالية مشبعة بالخيال، مستوحاة من فن “الكوكلوما” الخالد.

    تنسج إيلي صعب قصة الأناقة والأنوثة من خلال تصاميم مترفة من المخمل الفاخر المزين بالتطريزات الراقية والخيوط الذهبية المتشابكة. تمتزج الأورجانزا الفاخرة برقة كحوريات في طيات ساتان أسود ياقوتي رقيق، مما يخلق لعبة مدهشة بين الظل والضوء.

    المجموعة تتألق بزخارف قوطية تعكس جمال القرون الوسطى، مع إضافة القفازات الجلدية الطويلة والورود حول العنق، مما يزيد من الغموض والإثارة في هذا السيناريو الدرامي الجميل.

    تعد مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024/2025 استحضارًا لتناغم الأناقة والفن، ملتقطة لجمالية فريدة تمزج بين التراث والإبداع العصري بأناقة متفردة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا