spot_img
المزيد

    إطلاق مبادرة “الابتكار للتأمين والاستثمار” بالنادي الثقافي دعماً للإبداع

    spot_img

    مسقط _ العُمانية أطلقت هيئة الخدمات المالية بالتعاون مع النادي الثقافي مبادرة “الابتكار للتأمين والاستثمار” لغرس مفاهيم الثقافة الاستثمارية والتأمينية عند النشء.

    وتتمثل المبادرة في كتابة محتوى قصصي للأطفال في مجال التأمين والاستثمار من خلال حلقة عملية متخصصة في كتابة أدب الطفل لمدة 5 أيام، كما سيتم تقييم لأفضل الأعمال ليتم إنتاجها وطباعتها من قبل الهيئة.

    وتأتي هذه المبادرة التي تستهدف شريحة الجيل الصاعد تحقيقا للمستهدفات الرئيسة للهيئة وتحقيق رؤيتها الاستراتيجية خلال الفترة 2021- 2025، كما دعت المهتمين للمشاركة موضحة الاشتراطات الفنية لاستقطاب المواهب في سلطنة عُمان.

    ووضح ماجد بن أحمد العبري المتحدث الإعلامي للهيئة أن هذه المبادرة التوعوية تمثل شراكة حقيقية مع فئة مهمة ومؤثرة في المجتمع وهم فئة الكُتّاب والأدباء المتخصصون في أدب الطفل ليكونوا خير سفراء للتعريف بالمفاهيم والأسس المرتبطة بالاستثمار والادخار والتأكيد على أهمية التأمين في حياتنا كوسيلة تكافلية تحوطية تخفف آثار المخاطر التي قد تقع على الأفراد والمؤسسات، وتأتي هذه المبادرة استكمالًا لنجاح التجربة الأولى التي كانت قبل عامين وكانت لها مخرجات إبداعية تتمثل في 5 قصص توعوية تسهم في ترسيخ الثقافة الاستثمارية والتأمينية للنشء.

    ووضحت الدكتورة الكاتبة وفاء بنت سالم الشامسية المشرفة على الحلقة التدريبية الخاصة بالمبادرة أن هذه الحلقة تتميز بطابعها العملي حيث قام المشاركون ومن اليوم الأول لها بالتطبيق العملي بما يتيح لهم فرصة التجريب والكتابة مع تقديم التغذية الراجعة لهم، وهذا بدوره سيسهم في نهاية الحلقة في تقديم نصوص مغايرة ومتمايزة عن القصص التي أصدرتها الهيئة في المرحلة الأولى من حيث الموضوعات، وطرق الطرح والمعالجة واستهدافها لفئة عمرية مختلفة، مما يسهم في تنويع ما يقدم للطفل المتلقي حول مفاهيم الثقافة التأمينية والاستثمارية .

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا