spot_img
المزيد

    منها الصغير جداً والمزيّنة بالجواهر.. اكتشفي أجمل صيحات حقائب الصيف 2024

    spot_img

    خلال السنوات القليلة الماضية سيطرت البساطة على عالم الموضة خاصة في قسم الحقائب، وكان من الرائج رؤية اتجاهات تميل إلى الألوان المحايدة، والأشكال غير المتماثلة الأنيقة، والأنماط غير المبالغ فيها من أواخر العقد الثاني من الألفية. لكن عروض ربيع/صيف 2024 في الخريف الماضي تميزت بعودة المبالغة والجرأة في التصميم، من الحقائب الكبيرة والممتلئة، إلى الحقائب الصغيرة ذات السلاسل الناعمة، إليك مجموعة من أحدث صيحات الحقائب لموسم الصيف..

    * الحقائب الضخمة والممتلئة

    عادت الحقائب الكبيرة للغاية بقوة في عام 2024، ليست فقط ضخمة، بل ممتلئة إلى حد الإفراط بكل ما ترغبين به، والهدف هو صيحة تبرز معها الأشياء.

    Getty Images

    * حقائب مزينة بالجواهر

    الزخارف اللامعة كانت دائماً جزءاً أساسياً من حقائب المساء. ولكن هذا الصيف أظهرت منصات العروض حقائب الكتف والحقائب الكبيرة مغطاة بالبريق والجواهر الساطعة، وقد زهر هذا النمط بعروض غوتشي.

    Getty Images

    * حقائب الدلو

    تستوحي حقائب الدلو إلهامها من فصل الصيف، وتعيد إلى الأذهان رمال الشاطىء والدلو والقلاع. لكنها عادت هذا الصيف بنسخ جديدة وتصاميم باقات وسلل الزهور مثل التي ظهرت في عرض بالمين.

    Getty Images

    * حقائب صغيرة جدا؟

    ثيمة بارزة تميزت بها أيضاً منصات عروض ربيع/صيف 2024، حيث عادت الحقائب الصغيرة جداً بنجاح كبير.  فهي أصغر حتى من أنماط اواخر الألفينيات، ويمكن اعتبارها مثل الإكسسوارات الزخرفية أكثر من كونها من الحقائب، مثل النسخة التي قدمتها شانيل.

    Getty Images

    * حقائب الشبكة

    صيحة أخرى لعام 2024 تجسد تفاصيل شبكة الصياد في عروض غابريلا هارتس التي تمحو الخط الفاصل بين حقيبة اليد والشبكة الفعلية للصيد، وأنماط الحقائب السميكة المنسوجة بنمط الضفائر، والمستوحاة من المشاهد الطبيعية والألوان الحيادية بدلاً من الألوان الزاهية للصيف في هذا الاتجاه، مما يميل إلى الطبيعي بدلاً من الحيوية.

    Getty Images
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا