spot_img
المزيد

    نجوى كرم تعلن زواجها بشكل مفاجئ من رجل أعمال إماراتي

    spot_img

    أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بشكل مفاجئ عن زواجها خلال إحيائها لحفل غنائي في رومانيا يوم السبت، دون الكشف عن هوية العريس.

    خلال الحفل، سألت نجوى جمهورها عن رأيهم في فستانها الأبيض، مشيرةً إلى أن هذا الفستان يحمل لها معنى خاصًا، حيث ارتدته في حفل زفافها. هذا الإعلان جاء بعد انتشار شائعات حول ارتباطها برجل أعمال عربي خلال الأشهر القليلة الماضية، مما أثار تفاعل الجمهور بشكل كبير.

    بعد إعلان زواجها، تصدرت نجوى كرم الترند، وكشفت حسابات مختصة بالفن والمشاهير أن العريس هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، بما في ذلك شركة Moments المتخصصة في الإنتاج الفني، والتي نظمت حفل نجوى في رومانيا.

    وكان عمر الدهماني قد ظهر مع نجوى في حفلها بألمانيا، حيث نشر الإعلامي اللبناني نيشان فيديو لهما معًا مع قلب أصفر، وهو الظهور الأول للثنائي بعد تداول شائعات حول زواجهما بعد علاقة حب.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا