spot_img
المزيد

    طوني ورد يقدم عرض “الولادة من جديد” ضمن أسبوع باريس للموضة

    spot_img

    قدم المصمم الشهير طوني ورد عرضه للأزياء الراقية ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، تحت عنوان “الولادة من جديد”. استلهم ورد أفكار تصاميمه من قوة الطبيعة التي تتجدّد باستمرار، مما أضفى على المجموعة جمالاً وحيوية.

    جمال الطبيعة في 50 إطلالة

    تضمنت المجموعة أكثر من 50 إطلالة جمعت بين اللمسات الحيوية والفاخرة بحرفية عالية وتنفيذ مبتكر لأكثر الأفكار تميزاً وغرابة. افتتح ورد العرض بإطلالات باللون الأخضر المُنعش واللون السكري الراقي، تلتها تصاميم بألوان حيوية مثل المرجاني، الأبيض، الأزرق السماوي، والليلكي. أما في القسم الثاني من العرض، فقد استخدم المصمم ألواناً غنية مثل الذهبي، الفضي، الأسود، والأحمر، لينتهي العرض بإطلالة ملكية لعروس تزين ثوبها أزهار مطرزة بمهارة لافتة.

    Getty Images

    رؤيته الخاصة للطبيعة

    عكست مجموعة طوني ورد رؤيته للطبيعة بكافة عناصرها من السماء إلى الغيوم، ومن الأعشاب إلى الأزهار، ومن سواد الليل إلى بريق النجوم. لعب التطريز دوراً بارزاً في هذه المجموعة، حيث طغى على جميع الإطلالات التي حافظت على بساطة في القصات بهدف إبراز جمالية الشغل اليدوي.

    (Photo by Thierry Chesnot/Getty Images)

    تفاصيل مبتكرة

    استعان ورد بأحجار الكريستال والخرز وحتى بالريش الذي أضفى مظهراً ثلاثي الأبعاد على الإطلالات. كما استخدم الأزهار النافرة لتزيين الأزياء والثنيات لجعل الخامات تلتف حول الجسم بانسيابية لافتة. ترافقت بعض الإطلالات مع أكسسوارات معدنية زينت الرأس، مما جعل امرأة طوني ورد تبدو كملكة على عرش الأناقة المتجددة.

    (Photo by Estrop/Getty Images)
    (Photo by Thierry Chesnot/Getty Images)
    (Photo by Estrop/Getty Images)
    (Photo by Estrop/Getty Images)
    (Photo by Estrop/Getty Images)
    (Photo by Estrop/Getty Images)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا