spot_img
المزيد

    جنيفر لوبيز تعيد إحياء فستان ديور الكلاسيكي بلمسات عصرية

    spot_img

    ظهرت النجمة جنيفر لوبيز في عرض ديور للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025 خلال أسبوع الموضة في باريس بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث أعادت إحياء فستان ديور الكلاسيكي الشهير بأسلوب عصري.

    ارتدت لوبيز فستان ميدي بلون بيج فاتح، تميز بتنورة واسعة وخصر محدد بحزام، مع تصميم كتف واحد بدون أكمام وتفاصيل غير تقليدية على الكتف الآخر. أتمت لوبيز إطلالتها بحذاء من جيمي تشو بكعب عالٍ.

    ( Getty Images)

    إكسسوارات مميزة

    أضافت لوبيز لمسة من الأناقة والتباين بإكسسواراتها، حيث ارتدت قفازات جلدية سوداء وحملت حقيبة يد سوداء من ديور. أكملت إطلالتها بأقراط ذهبية رقيقة ونظارات شمسية سوداء. أما المكياج، فاعتمدت على عيون سموكي وأحمر شفاه بلون طبيعي، فيما صففت شعرها بخصلات ناعمة ومجعدة مع تشينيون محكم.

    جلست لوبيز في الصفوف الأمامية خلال عرض مجموعة ديور، حيث قدمت ماريا جرازيا شيوري، المديرة الإبداعية لدار الأزياء، تصاميم جديدة لموسم الخريف المقبل بالإضافة إلى إطلالات الأزياء الراقية لموسم 2025.

    ( (Photo by Marc Piasecki/WireImage)

    تجسد إطلالة لوبيز كيفية تحويل القطع الكلاسيكية إلى إطلالة جديدة وعصرية بإضافة عناصر بسيطة، مما يضفي مظهراً حديثاً وجريئاً على الطابع الهوليوودي القديم.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا