spot_img
المزيد

    ترندات مناكير صيفية ساحرة.. جربيها لإطلالة جريئة

    spot_img

    تأتي اتجاهات الأظافر لصيف 2024  بمظهر مناكير نابض بالحياة، يبدو كل ظفر لوحة فنية تعرض مزيجاً من الجاذبية الجمالية واللمسات البسيطة والتصاميم الفاخرة. سواء كنتِ تميلين إلى الأناقة البسيطة للألوان العارية أو التصاميم الجريئة اللافتة للأنظار بالأحجار الكريمة، فإنّ ألوان أظافر هذا الصيف تلبي جميع الأذواق.

    * ظلال اللون الأخضر

    istockphoto

    استمتعي بجوهر الصيف مع ظلال منعشة من اللون الأخضر. من الأخضر النعناعي إلى درجات الزمرد، يعكس اللون هذا الطبيعة والتجديد. يمكنك جعلها عصرية باستخدام قاعدة من اللون الأخضر النعناعي مع تعزيزها بنقاط خضراء داكنة أنيقة، مما يوفر مظهراً مرحاً وأنيقاً في آن واحد.

    * الزهور المتفتحة

    istockphoto

    يبرز هذا الموسم فن الأظافر بالزهور هذا، لتواكبي هذه الصيحة اختاري درجات الأصفر والبرتقالي والوردي على قاعدة طبيعية شفافة لإطلالة منعشة ومرحة. تضفي الأنماط الزهرية المعقدة لمسة من جمال الطبيعة على أظافرك، وهي مثالية للواتي تحببن مظهراً ناعماً وأنثوياً. استخدمي فرشاة دقيقة لتصميمات الزهور التفصيلية واغلقيها بطبقة علوية شفافة للحفاظ على الألوان الزاهية وضمان طلاء يدوم لفترة أطول.

    * بلورات لامعة

    istockphoto

    تمنح أظافر الكريستال مظهراً مبهراً، مضيفة لمسة من الفخامة والسحر إلى شكل الأظافر. هذه الصيحة تتضمن تزيين الأظافر بالبلورات اللامعة كتفاصيل أو تصاميم كاملة، مما يضفي بريقاً على أي لون أظافر.

    استخدمي غراء الأظافر لتثبيت البلورات واختميها بطبقة علوية رقيقة حول الحواف، لتحافظي على تألق وجمال تصميم أظافرك لأطول فترة ممكنة

    * أظافر قوس قزح

    istockphoto

    تُعد ألوان قوس قزح صيحة جريئة لصيف ٢٠٢٤، فهي تبدو لطيفة وتملأ الأظافر بألوان زاهية ومبهجة، حيث يتمتع كل أظفر بدرجة لونية مختلفة من الألوان الباستيل، مما يخلق مظهراً مرحاً.

    يمزج هذا التصميم بين الألوان الوردية الفاتحة والزرقاء والصفراء والبنفسجية، مما يجعله مثالياً لإظهار حبك لفن الأظافر الملونة.

    * الأظافر الفنية

    istockphoto

    حوّلي أظافرك إلى لوحات صغيرة باختيار تصاميم تتميز بأنماط جريئة ومجردة بألوان بارزة مثل الأزرق والأصفر والأحمر والبرتقالي، مما يخلق مظهراً ديناميكياً وجذاباً، وتمنحك هذه الأظافر إطلالة مميزة. استخدمي أداة النقاط وفرش دقيقة للحصول على أنماط دقيقة ومعقدة، وانتهي بطبقة علوية لامعة لإطلالة متألقة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا