spot_img
المزيد

    مقهى Novikov العالميّ يفتتح أبوابه لأول مرة في السلطنة في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط

    spot_img

    أعلن مقهى Novikov حديث الساحة الطهوية في دبي، عن افتتاحه الرسمي في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط في الأول من يونيو، حيث يعد إطلاق وجهة متميزة للطهي في سوق الأغذية والمشروبات في عمان لربيع 2024، بالشراكة مع  Pinskiy&Co، توسعًا استراتيجيًا لشركة Novikov  العالمية، إحدى أفخم سلاسل المطاعم الرائدة في العالم. استعدوا لتجربة طهي فريدة من نوعها، حيث يجلب مقهى Novikov أطباقه المميزة وأجوائه الحيوية إلى قلب مسقط.

    يمثّل  مفهوم مقهى Novikov تمازجاً فريدًا مستوحى من مطبخ البحر المتوسط  وفنون الطهي الآسيوية، حيث يجمع بين بساطة الأطباق وجودة المكونات العالية، وقد طُوّر هذا المفهوم من قِبل مجموعة Novikov العالمية. يتبنى المقهى الطراز الفرنسي للبراسيري، ويتميز بجو حيوي وترحيبي يوفر بيئة فاخرة للضيوف والزوار. كما يُعزز مفهوم المطبخ المفتوح المبتكر تجربة تناول الطعام، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بمكونات طازجة عالية الجودة تُقدم مباشرة من المطبخ إلى المائدة.

    تحت إشراف الشيف التنفيذي المتميز ماركو لوبيان، يقدم مقهى Novikov مجموعة من أطباقه المميزة مثل Burrata، Tacos، Wagyu، Linguine Lobster، وKing Crab Legs. ويسعى المقهى إلى توفير تجربة طعام فاخرة تُعد باحترافية لتلبية جميع الأذواق. يمثل مقهى Novikov مزيجاً فريداً يجمع بين الثقافة العالمية وإرث السلطنة الطبيعي باستخدام المنتجات المحلية الطازجة المتاحة في عمان.

    تم تصميم كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي لمقهى Novikov بعناية فائقة لخلق جو ترحيبي فاخر. بدءًا من التناسق بين التراكيب والتصاميم الحيوية إلى قطع الأثاث المختارة بدقة، يُحيط الضيوف في مقهى Novikov جوٌ مليء بالإلهام والأناقة العصرية، مُكمَّلًا بإطلالات خلابة على بحر العرب.

    الشيف التنفيذي ماركو لوبيان

    يقول الشيف التنفيذي ماركو لوبيان معبراً عن حماسه للافتتاح: “لقد كانت تجربة تطوير قائمة الطعام لمقهى Novikov مسقط تجربة غنية فعلًا. قمنا بانتقاء مجموعة من الأطباق التي تحتفي بالتنوع الطهوي لعمان بعناية فائقة، مع إضافة لمسات خفيفة من الإيحاءات الآسيوية. نفخر بافتتاح مقهى Novikov في مسقط، حيث يعزِّز تنوع المأكولات البحرية وجودة المنتجات الاستثنائية ما نقدّمه من أطباق مميزة، ونهدف إلى تقديم تجربة طعام متفرّدة تتماشى مع جوهر الأناقة والتميز في الطهي.”

    بإمكانكم الآن الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء في مقهى Novikov، في أجواء مريحة وفاخرة. لإجراء الحجوزات عبر الهاتف يرجى الاتصال على +968 22711111 أو الحجز عبر Sevenrooms. للاطلاع على أحدث العروض والأخبار الخاصة بمقهى Novikov، يرجى إضافة صفحتنا على منصة الإنستجرام: https://www.instagram.com/novikovcafemuscat/.

    حول مقهى Novikov مسقط

    يقع مقهى Novikov مسقط في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط الجديد، ليمثّل الوجهة الأولى للطهي الفاخر في عمان، حيث يمزج بين الأناقة العصرية والإطلالات الساحرة على بحر العرب. يتميز مقهى Novikov مسقط بتصميمه الفريد الذي يجسد الفخامة والابتكار في مجال الطعام والضيافة، حيث يقدم أطباقًا مميزة مثل Burrata، وNovikov Wagyu Tacos، وLobster Linguine، وKing Crab Leg، بلمسات مستوحاة من المطبخ المتوسطي بالإضافة إلى اللمسات الآسيوية.

    بفضل خبرة تزيد عن ثلاثة عقود ومجموعة عالمية تضم أكثر من 100 مشروع، تستمر مجموعة Novikov في تحديد معايير تجربة الطعام الفاخر على مستوى العالم. ويتميز المقهى بمواقعه المرموقة حول العالم وطهاته المتميزين والتزامه الدائم بالتميز الطهوي، مما يجعله ملاذًا للرفاهية والابتكار في عالم الطهي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا