spot_img
المزيد

    5 صيحات مجوهرات صيفية اقتنيها الآن

    spot_img

    تميز المجوهرات بإضفاء لمسة مميزة على أي إطلالة وهذا ينطبق بشكل أكبر على اتجاهات المجوهرات الصيفية، فقد كانت منصات عرض أزياء ربيع/صيف 2024 مليئة بالمجوهرات الجريئة والكبيرة التي تستلهم أيام الصيف والشاطىء، بدءًا من الزخارف القشرية والأساور الجريئة إلى القلائد المزينة بالخرز. إليك أحدث صيحات المجوهرات لصيف ٢٠٢٤وفقاً لـ instyle.

    1- أقراط الأذن العلوية (Ear Cuffs):

    COURTESY OF JENNY BIRD

    إحدى الطرق للحصول على مظهر جريء أكثر هذا الصيف هي إضافة أقراط الأذن العلوية. هذه القطع الكبيرة والجريئة والمتميزة مصممة للمغامرين. بينما هيمنت تكدسات الأقراط على صيحات المجوهرات لسنوات، قدمت أقراط الأذن العلوية طاقة “الشخصية الرئيسية” على منصات عرض ربيع/صيف 2024، مما يجعلها مثالية كإكسسوار سهل الاستخدام هذا الصيف. قد يكون من المغري اختيار أقراط أذن بسيطة، لكن تقارير منصات العرض تُظهر أن كلما كانت القطعة أغرب، كان أفضل. على سبيل المثال، قدمت فندي كفة أذن مزودة بالعديد من الحلقات المتصلة، مما أضفى عليها طابعًا جريئًا وعصريًا مقارنةً بالكفة الواحدة البسيطة.

    2-الأصداف

    PRADA

    كانت الزخارف البحرية منتشرة في عروض الأزياء هذا الموسم، من الكركند والأسماك إلى الشعاب المرجانية والأمواج. ومع ذلك، إحدى الطرق السهلة لترجمة هذا الاتجاه البحري إلى الحياة اليومية هي من خلال الأصداف البحرية الأنيقة. تُعتبر الأصداف البحرية عنصرًا أساسيًا في موضة الصيف منذ فترة طويلة، وغالبًا ما تُرى في تزيين الملابس والإكسسوارات. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، قد يكون من الصعب تحقيق التوازن بين أسلوب “حورية البحر الصغيرة” وإطلالة أنيقة. هذا الموسم، لا داعي للقلق بشأن الظهور كجزء من “عالمهم” لأن المجوهرات بشكل الأصداف تتصدر المشهد، لا سيما في الأشكال المبتكرة والمعادن اللامعة والأحجام الكبيرة التي تبدو أكثر أناقة وجاذبية من كونها تشبه الكائنات البحرية.

    3- قلائد الطبقات

    LATELIER NAWBAR

     أظهرت منصات عرض الأزياء أنّ أحد أساسيات مجوهرات الصيف ستكون قلائد  الطبقات، وكلما كانت أطول، كان ذلك أفضل. يستوحي اتجاه القلائد المكدسة تصاميمه من الشلالات، فتبدو السلاسل متدلية بطبقات متعددة من ملابسك الصيفية.

    4- القلائد المزينة بالخرز

    SEZANE

    الخرز الملون هو المادة المفضلة لهذا الصيف، فهذا الاتجاه موجه لمحبي الأزياء الجريئة، الذين يرغبون في اللعب بالخرز متعدد الألوان والإصدارات الكبيرة في مجوهراتهم، خاصة القلائد. لتنسيق الإطلالات النهارية اختاري مجوهرات مزينة بالخرز الصغير بألوان زاهية. بينما اختاري للمناسبات الليلية الخرز الكبير بألوان محايدة لمظهر أكثر جاذبية ورقياً.

    5- موضة الخلاخل

    D.LOUISE

    عادت الخلاخل لتبقى (على الأقل لفترة من الوقت!). أصبح هذا الإكسسوار اللامع أكثر عصرية من خلال التخلي عن الإصدارات المصنوعة من الخرز أو الخيوط التي كانت شائعة في العقود الماضية لصالح الإصدارات المعدنية التي تبدو أكثر نضجًا. ومع ذلك، فإن هذا لا يجعلها أساسية أو مملة: الخلاخل المصنوعة من سلاسل سميكة والتصاميم الرفيعة ذات اللون القرمزي التي تحمل قوة لافتة للنظر تزداد شعبيتها هذا الصيف. ارتدي واحدة منها مع بداية الصيف، ولا تخلعيها حتى يوم عيد العمال (فقط تأكدي من أنها مقاومة للماء).

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا