spot_img
المزيد

    صيحة سروال الكابري تعود من جديد.. إليك كيف يمكنك تنسيقها

    spot_img

    عادت سراويل الكابري إلى واجهة الموضة هذا الصيف، وظهرت في عروض ربيع/صيف 2024 لمصممين عالميين. يأتي الاتجاه الحديث لسراويل الكابري الآن بأشكال ملساء، بدلاً من التصميم القديم ذو الجيوب الكبيرة، وتبدو رائعة بتنوع هذا المظهر. إليك كيف يمكنك تنسيق الكابري الأملس مع إطلالات متعددةاسيحاءً من المشاهير.

    * كابري مع تيشرت أبيض

    أبسط طريقة لتنسيق سراويل الكابري هي مع تيشيرت ضيّق أبيض كلاسيكي. أضيفي لمسة جمالية إلى الإطلالة عن طريق تنسيقها مع بدلة قصيرة أو سترة صوفية قصيرة وإكسسوارات ملونة.

    * كابري مع بدلة العمل

    نسقي الكابري الأسود مع سترة بنفس اللون وارتديها فوق جوارب طويلة، (يمكنك اختيار زوج بلون واحد إذا كانت الجوارب المزخرفة لا تتماشى مع قواعد اللباس في مكتبك). أكملي الإطلالة بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي أو الكعب القصير لإضفاء لمسة أنيقة على السروال التقليدي الكاجوال.

    Anna Winter is seen wearing black capri cropped trouser &other stories, white Tshirt ASOS, shoes Vagabond, black bag Hermes, black fringed jacket Herskind, sunglasses Saint Laurent on May 02, 2024 in Berlin, Germany. (Photo by Christian Vierig/Getty Images)

    * كابري مع قميص وسترة

    للحصول على إطلالة تأخذك من المكتب إلى الجلسات المسائية مع صديقاتك ارتدي قميصاً بأزرار، يمكنك اختياره قصيراً أو واسعاً، وسترة خفيفة مثل معطف ترنش أو بلايزر. للحصول على لمسة مستوحاة من الطراز القديم نسّقيها مع أحذية باليه أو أحذية سحابية، وأكملي إطلالتك مع حقيبة مستوحاة من الطراز العتيق مثل حقيبة بمقبض علوي أو حقيبة الدلو.

    * كابري مع كاجوال

    اعتمدي الطابع الكاجوال لسراويل الكابري مع قطع رياضية متكاملة مثل الأحذية الرياضية البيضاء الكلاسيكية، أو قميص بولو، وحقيبة كبيرة وقبعة رياضية أو وشاح رأس. هذه الإطلالة تناسب التسوق في المراكز التجارية، كما تناسب الغداء أو موعد مشاهدة فيلم في الصالة.

    Zina Charkoplia wears Chanel Ballerinas, blue Louis Vuitton weekender bag with logo print, navy FilippaK sweater, In Wear capri trousers on May 06, 2024 in Barcelona, Spain. (Photo by Christian Vierig/Getty Images)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا