spot_img
المزيد

    صفعة عمرو دياب لمعجب بمليار جنيه!

    spot_img

    أثارت حادثة صفعة الفنان عمرو دياب لمعجب أثناء حفل زفاف موجة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. الحادثة وقعت عندما حاول الشاب سعد أسامة التقاط صورة “سيلفي” مع دياب، لكنه تعرض للصفع من قبل الفنان بعد أن أمسك بسترة المغني، مما جعله يشعر بالإحراج.

    هذا وطالب المحامي حسين المطعني، محامي الشاب سعد أسامة، بتعويض مادي قيمته مليار جنيه. وأكد «المطعني» في تصريحات لـ«ET بالعربي»، أنه رفع دعويين على عمرو دياب، الأولى يطالب فيها بتعويض مادي مليار جنيه، بسبب تقديم عمرو دياب بلاغًا، وقضية أخرى يتهم فيها عمرو دياب بصفع الشاب على وجهه على مرأى ومسمع من الجميع، ما جعله مادة للحديث على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

    هذا وأفادت وسائل الإعلام المصرية أن النيابة العامة استمعت لأقوال الشاب، وأمرت بفحص الفيديو المتداول للتحقق من الواقعة.

    وفي تطور آخر، قدم محامي عمرو دياب بلاغًا لقسم شرطة التجمع الأول، مبررًا بأن الشاب تعدى جسديًا على دياب مما أثار رد فعله. من ناحية أخرى، أشار المستشار عمرو عبد السلام أن البلاغ المقدم من دياب قد يُحفظ لعدم وجود دليل واضح، بينما بلاغ الشاب مدعوم بدليل مادي وقد يتم اتخاذ إجراءات تصعيدية ضده.

    هذا وقال والد الشاب سعد أسامة أن ابنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب الواقعة وأنه يرفض تناول الطعام، ويعتبر ما حدث إهانة كبيرة للعائلة.

    .

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا