spot_img
المزيد

    شيرين عبد الوهاب تعلن خبر خطوبتها وتتكتم على هوية العريس!

    spot_img

    أعلنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن خطوبتها وكشفت عن وجود قصة حب جديدة، حيث أكدت أنها أتمت خطوبتها لرجل من خارج الوسط الفني دون الكشف عن هويته، بحسب تصريحها لموقع “القاهرة 24”. الخبر أثار اهتمامًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث لم تكشف شيرين عن هوية خطيبها واكتفت بالإعلان عن الخطوبة فقط، في الوقت الذي لم يمض على انفصالها من حسام حبيب سوى ستة أشهر فقط.

    وأكدت شيرين أنها احتفلت مؤخرًا بالخطوبة، وأن خطيبها يفضل عدم الكشف عن هويته، وأنها تحترم رغبته في ذلك، مشيرة إلى أنها تخطط لعقد قرانها قريبًا.

    وفي رد فعله على الخبر، أعرب طليق شيرين، حسام حبيب، عن تهانيه لها من خلال رسالة صوتية قال فيها: “ألف مبروك.. وبتمنالها أحلى حياة في الدنيا.. والحمد لله رب العالمين.. وأشوفها سعيدة وربنا يسعد قلبها على طول ويفرحها دايماً”. كما أكد أن العلاقة التي تجمعهما لا علاقة لها بالزواج أو عدمه، ودعا الجميع إلى فهم هذا الأمر.

    يذكر أن شيرين تزوجت من حسام حبيب في عام 2018 بعد قصة حب سريعة، ورغم انفصالهما المؤقت في عام 2021، عادا لبعضهما مجددًا قبل أن ينهوا العلاقة بشكل نهائي في ديسمبر 2023 بطريقة سلسة وحضارية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا