spot_img
المزيد

    إعادة افتتاح شاطئ السيدات الوحيد في عُمان بقصر البستان، فندق الريتز كارلتون يوم 15 يونيو

    spot_img

    أعلن سبا قصر البستان بإدارة الريتز كارلتون عن افتتاح شاطئ “لا سيرينا لاونج”، الشاطئ النسائي الوحيد في عُمان، بعد تجديد شامل. تم تصميم هذا الشاطئ خصيصًا للسيدات من عمر ١٦ سنة فما فوق، ويقدم تجربة فريدة للسيدات اللواتي يبحثن عن شاطئ نسائي في مسقط.

    شهد شاطئ “لا سيرينا لاونج” تعزيزات عديدة تشمل تسوية الشاطئ وإضافة كبائن شاطئية جديدة، ومطعم جديدة بإطلالات خلابة وقائمة متنوعة تقدم مأكولات عالمية شهية، ووحدات الدش ودورات مياه. تعد هذه التحسينات بتجربة فاخرة وحصرية لجميع الزوار.

    يقع شاطئ السيدات في سبا قصر البستان بين جبال الحجر وبحر عُمان، وهو الملاذ المفضل في المدينة. يضم الشاطئ أسرّة شمسية مظللة وفريق عمل نسائي لضمان أقصى درجات الخصوصية. إنه المكان المثالي للمناسبات الخاصة، بما في ذلك أعياد الميلاد وحفلات استقبال المواليد والمناسبات الخاصة وحفلات توديع العزوبية، مع ترتيبات مخصصة لتعزيز كل مناسبة. توفر غرف تغيير الملابس في المنطقة المخصصة للسيدات وصولًا مباشرًا إلى الشاطئ النسائي الحصري، مما يضمن الخصوصية والراحة.

    صرح سورانجا باندارا، مدير السبا والعافية، قائلاً: “نحن متحمسون لافتتاح شاطئ لا سيرينا لاونج، وتقديم ملاذ محسّن للنساء في عُمان. تعكس المرافق الجديدة والتجهيزات التزامنا بتقديم ملاذ فريد وفاخر حيث يمكن للسيدات الاسترخاء والاحتفال معاً .”

    كما يقدم السبا عضوية سنوية للسيدات، بسعر ٤٥٠ ريال عُماني للسيدة ٨٠٠ ريال عُماني لسيدتين، مع خصم خاص بنسبة ١٠٪ حتى ٣٠ يونيو. تشمل فوائد العضوية استخدام شاطئ “لا سيرينا لاونج” على مدار السنة، المسبح الداخلي للسيدات، الجيم الخاص بالسيدات، جلسة تدليك مجانية، استشارات صحية شهرية، وخصومات على خدمات السبا والمأكولات والمشروبات.

    الخيارات اليومية:

    • أيام الأسبوع: ٢٠ ريال عُماني (تشمل ٥ ريال عُماني كرصيد للطعام والمشروبات)
    • عطلات نهاية الأسبوع: ٢٥ ريال عُماني (تشمل ٥ ريال عُماني كرصيد للطعام والمشروبات)
    • ومقابل ٣٥ ريال عُماني، يمكن للسيدات الاستمتاع بجلسة تدليك للرقبة والكتفين لمدة ٢٥ دقيقة واستخدام شاطئ “لا سيرينا لاونج” خلال اليوم.

    شاطئ لا سيرينا لاونج” مفتوح يوميًا من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا حتى ٦:٠٠ مساءًا. للحجز، يرجى الاتصال على ٠٠٩٦٨٢٤٧٦٤٣٣٣ أو عبر الواتساب ٠٠٩٦٨٩٥٩٢٠٧٤٥

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا