spot_img
المزيد

    هذا هو المكان الذي يجب عليك الاحتفاظ فيه بزجاجات عطورك

    spot_img

    يحب الكثير من الناس عرض زجاجات عطورهم. ولما لا؟ فالزجاجات عادة ما تكون قطعًا فنية صغيرة بألوانها وأشكالها وإكسسواراتها. ولكن يبدو أنه قد يكون هناك عيبًا فعليًا في إبقاء عطورك في غرفة النوم أو الحمام. فإلى أين يجب أن تضعها؟

    الأماكن الممنوعة

    أسوأ مكان للحفاظ على العطور وفقاً لـ tips-and-tricks هو الحمام. مفاجئ، أليس كذلك؟ يعود ذلك إلى التغيرات في درجة الحرارة والرطوبة في تلك الغرفة الخاصة بالمنزل. إذا قمت بوضع العطور المعبأة في زجاجاتها في المكان المناسب، فستدوم لمدة تتراوح بين سنة إلى ثلاث سنوات. بعضها يحتفظ حتى برائحته لأكثر من خمس عشرة سنة. لسوء الحظ، الحمام ليس مكانًا سيجعل عطرك يدوم لفترة طويلة كهذه. إذا قمت بوضع العطر في مكان يتعرض للضوء ويواجه الكثير من التغيرات في درجة الحرارة، فسيتقدم في العمر بسرعة، مما يسبب اختفاء الرائحة أو تغييرها.

    الأماكن المسموح بها

    إذن إلى أين يجب عليك الاحتفاظ بعطورك؟ يجب أن تكون في مكان درجة حرارته منخفضة، تتراوح حوالي 18 درجة مئوية (64 درجة فهرنهايت). إذا قمت بوضع زجاجة العطر في الصندوق الصغير الذي جاءت فيه، سيزيد ذلك أيضًا من طول عمر الرائحة. إذا كنت ترغبين حقًا في جعل عطرك يدوم، يمكنك وضعه في الثلاجة. قد يزيد ذلك من الرائحة لمدة سنتين إضافيتين! فقط تأكدي من أنك تضعينه داخل الباب حتى لا يبرد كثيرًا. طريقة أخرى للحفاظ على زجاجاتك باردة ومغطاة هي عن طريق لفها بالقصدير ووضعها في خزانة مظلمة.

    بالنسبة للأشخاص الذين يحبون عرض زجاجات العطور كجزء من جمالياتهم، قد يكون هذا أمرًا سيئًا. ولكن إذا كنت حقًا ترغبين في جعل عطرك يدوم؛ فأبقيه بعيدًا عن أشعة الشمس، وعن الحرارة والرطوبة. يمكنك دائمًا عرض الزجاجات بعد أن تنفد العطور منها.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا