spot_img
المزيد

    “دكتور فود” متهم بالاتجار بالمخدرات.. هل هرب هو وزوجته شروق؟

    spot_img

    تواجه شخصية “دكتور فود”، أحد أبرز مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان، تهمًا جديدة تزيد من مشاكله. فبعد اتهامات زوجته شروق بالخيانة وقضية الأطعمة الفاسدة، تبرز الآن تهمة الاتجار بالمخدرات.

    أعلن قاضي التحقيق في جبل لبنان، زياد الدغيدي، استناداً إلى المادة 60 من قانون أصول المحاكمات الجزائية، عن الادعاء على جورج حنا، المعروف باسم “دكتور فود”، بتهمة الاتجار بالمخدرات وتهريبها، محددًا جلسة لاستجوابه الأسبوع المقبل.

    وتعود القصة إلى مارس الماضي حيث قالت مصادر قضائية أن جورج حنا ديب متهم بتهريب كمية من المخدرات داخل بسكويت من علامته التجارية إلى تركيا. ونفى ديب حينها هذه الاتهامات، مؤكدًا أن “الشائعات التي طالت منتجات شركة دكتور فود تهدف إلى تشويه سمعة المنتجات”.

    وأوضح ديب: “نحرص دائمًا على تقديم أفضل جودة لزبائننا وهذه الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة.”

    ويعتبر “دكتور فود” من أشهر الشخصيات الترويجية للطعام ولديه ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. وكشف المصدر القضائي أن القاضي زياد الدغيدي أصدر استنابة إلى الأجهزة الأمنية لفحص البضائع المضبوطة والتحقق من مصدرها. وأظهرت التحاليل التي استغرقت 3 أشهر لتظهر أن المواد الغذائية تابعة فعلًا لمصانع ديب، مما أدى إلى الادعاء عليه مع شخص سوري كان بحوزته البضائع في المطار أثناء شحنها.

    يذكر أن ديب يقيم حاليًا في إحدى الدول الخليجية، بينما سافرت زوجته شروق مع طفلهما إلى كندا وهوما جعل البعض يتساءل إن كانا قد هربا إلى خارج الأراضي اللبنانية بسبب القضية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا