spot_img
المزيد

    أبرز صيحات المجوهرات لعام 2023.. اختاري منها

    spot_img

    خلال العام الماضي طغت موضة الأحجار الكريمة الملونة على المجوهرات ولكن هذا العام هو عام العودة إلى الأساسيات وفقا لخبيرة المجوهرات كاثرين موني التي قالت لموقع brilliantearth أن “أبرز صيحات المجوهرات الفاخرة لعام 2023 تعكس انتقالًا من الأسلوب البسيط إلى الأسلوب الفاخر ومن الأنماط التقليدية إلى إطلالة أكثر تخصيصًا ومعنى”. وهذا يعني أن الإطلالات الجريئة والذاتية والفريدة ستكون في الموضة. تعالوا نتعرف على التفاصيل.

    1- التدرجات

    عام 2023 يتمحور حول تكديس المجوهرات بأسلوب أنيق. “تكديس الطبقات بشكل منسق هو فن في عالم المجوهرات”، وهذا العام “سيستمر اتجاه تكديس المجوهرات بطرق مختلطة من المعادن، وتجميعات جريئة، وتصاميم مبتكرة لأنماط خالدة تضفي على التكديس مستوى جديدًا”. لذا، استغلي الفرصة لتكوين مزيج إبداعي – نسقي قلادات أنيقة مع عقود، وأساور تنس جريئة، وأقراط هوب لامعة مع أزرار الماس المتلألئة.

    2- أقراط الهوب

    تعتبر أقراط الهوب بمثابة فساتين السهرة السوداء في عالم المجوهرات لعام 2023: الجميع بحاجة إلى زوج منها. تشرح موني أن “أقراط الهوب هي قطعة أساسية في خزانة الملابس بسبب مرونتها – يمكنك أن ترتديها بطرق مختلفة، تختار أقراط الهوب المرصعة بالألماس الفاخرة، أو تبقي الأمر بسيطًا وأنيقًا مع زوج من الهوب المعدنية البسيطة التي تعتبر مثالية للارتداء اليومي.”

    3- كل شيء عن التنس

    “تعود قطع التنس بطريقة جادة”، وأساور وقلادات التنس لم تعد مخصصة فقط للسجادة الحمراء: “في هذه الأيام، يجد عشاق الموضة طرقًا لجعل هذه الإطلالة متاحة. في عام 2023، تكون قطع التنس مناسبة بما فيه الكفاية للإطلالة اليومية. مع وصلات لامعة تستحضر السحر البسيط، تكون هذه الأنماط متطورة بشكل خاص في تكديس “مع مواد أخرى بما في ذلك الذهب الأصفر والأحجار الكريمة واللؤلؤ”.

    4- التخصيص

    سواء كانت هدية مجوهرات لشخص مميز أو هدية لنفسك، “إضافة لمسة شخصية في تصميم المجوهرات يجعلها ذات مغزى”، تنصح موني. في هذا العام، “سنرى العملاء يظهرون إبداعهم في التخصيص، من قلادات الأسماء والحروف الأولى إلى قلادات البرج الفلكي.” مجوهرات حجر الميلاد ومجوهرات الحفر اللطيفة ستظل أيضًا شديدة الشعبية كما هي دائمًا.

    5- معادن باللون الأبيض

    تتجاوز المعادن البيضاء – مثل الذهب الأبيض والفضة – اتجاه مجوهرات الذهب الأصفر في العام الماضي. توضح موني ببساطة أنها “عادت إلى الساحة”. وبينما توضح أكثر، تلاحظ أن “اللون الوردي للألفية فتح الباب لاتجاه الذهب الأصفر الأخير، ولكن الآن نرى العملاء يختلطون بين المعادن أو يختارون كل الألوان البيضاء لإكمال الإطلالة، خاصة عندما يكون هناك عنصر ضخم”. لذا، في هذا العام، استعدي لرؤية العديد من الأنماط باللون الأبيض، وخاصةً عند تكديسها بشكل جريء وضخم.

    6- توا إي موا

    ما بدأ كاتجاه ساخن في خواتم الخطوبة مع تصميم ميغان فوكس لتوا إي موا “ينتقل إلى خيارات المجوهرات اليومية”، يشير موني. تتميز هذه الأنماط بأشكال حجر فريدة، مثل قلوب وبيضاويات من الأحجار الكريمة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا