spot_img
المزيد

    عودة فيكتوريا بيكهام إلى فرقة سبايس جيرلز بعد 11 عاما

    spot_img

    أكدت المغنية ميلاني براون عودة فيكتوريا بيكهام إلى فرقة سبايس جيرلز لمشروع قادم، لم يعلن عن تفاصيله. وقد كشفت المغنية والممثلة البالغة من العمر 47 عاماً والتي كانت في عضو في الفرقة ذات الشهرة الواسعة بالتسعينيات لصحيفة The Sun أنّ جميع “الفتيات الخمس” بما في ذلك ميل سي، إيما بانتون، جيري هاليويل، سيجتمعن معاً للمرة الأولى منذ 11 عاماً لمشروعهن الجديد.

    وقالت المغنية الإنجليزية براون: “إن معجبيهم ومتابعيهم سوف يحبون حقا ما تقوم به الفرقة من تحضيرات خاصة لهم”. وأضافت في حديثها للصحيفة أنهن يخططن لإصدار بيان”.

    وعن فيكتوريا قالت: ” في وقت سابق كانت مشغولة جداً بخط الأزياء، ودعم ديفيد في حركاته وحياته المهنية، وبالطبع لديها مجموعة من الأطفال، لذا يتعلق الأمر بإيجاد الوقت المناسب”. وأضافت أنّ هناك إعلان قريب جدا.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا