spot_img
المزيد

    أفضل 6 نصائح لجعل ظلال العيون أكثر إشراقًا

    spot_img

    كيف تحصلين على ظلال عيون ذات لون مشرق مثالي؟ إنه سر – ولكن ليس حقاً! لقد قمنا بتجميع قائمة من النصائح التي ستساعدك في الحصول على المظهر الذي ترغبين فيه. بغض النظر عن اللون أو العلامة التجارية أو القوام أو اللمعة، باستخدام هذه النصائح يمكنك الآن وضع ظلال العيون بثقة وجعل عيونك تبدو أكثر جمالاً!

    1-البرايمر

    غالبًا ما نركز أكثر على النتيجة النهائية لمكياج العيون، ولكننا ننسى دائمًا استخدام البرايمر للعين. تعمل قواعد ظلال العيون كمنتج متعدد الاستخدامات. فمن المفهوم تمامًا أن البرايمر يعمل لغرض وحيد وهو زيادة متانة ظلال العيون. إنه يضيف أيضًا حيوية لظلال العيون، مما يجعل اللون يظهر بشكل مميز على جفنك ولا يتأثر بصبغة الجفن التي قد تكون لديك بشكل طبيعي.

    يأتي برايمر العين بتشطيبات مختلفة. يمكنك اختيار اللون المتناسب مع لون بشرتك لتوحيد صبغة الجفن ومساعدة ظلال العيون على الظهور بشكل أكثر جاذبية. برايمر بلون أبيض أو فاتح سيجعل ظلال العيون تبدو حيوية بشكل ملحوظ.

    2- قلم العيون الأبيض

    يمكن لقلم العيون الأبيض أن يحل محل برايمر ظلال العيون بسهولة. عادةً ما تكون مصنوعة من تركيبة كريمية جيدة، مما يساعد ظلال العيون على التمسك بشكل جيد بها. الميزة المضافة هي أنها تعزز كثافة اللون لظلال العيون حيث إنها غير شفافة وتلغي صبغة الجفن. قومي بتغطية جفن العين بالكامل باستخدام قلم العيون الأبيض واستخدمي فرشاة ثابتة لظلال العيون أو أطراف أصابعك لتوزيع القلم بسرعة بشكل متساوٍ ليعمل كقاعدة. ثم، ضعي ظلال العيون فوقه وستلاحظين زيادة في كثافة اللون على جفونك. لدمج الحواف، استخدمي فرشاة للدمج أو أطراف أصابعك حتى لا تكون الحواف بيضاء قاسية. هذا يجعل دمج ظلال العيون أكثر سلاسة.

    3- قلم العيون الأسود

    استخدمي قلم العيون الأسود كخط لجعل ظلال العيون أكثر إشراقًا. تمامًا مثل قلم العيون الأبيض كقاعدة لمكياج العيون، يعمل قلم العيون الأسود بفعالية في إبراز حيوية ظلال العيون. الحيلة الوحيدة التي يجب تذكرها هي استخدامه كقاعدة فقط لظلال العيون الداكنة والجذابة، حيث يمكن أن تتغير ظلال العيون الفاتحة بمجرد وضعها على قاعدة أغمق مثل الأسود. ألوان ظلال العيون مثل الأخضر والبرونز والمارون والأحمر والأزرق والبنفسجي تعمل بشكل مذهل على قاعدة قلم العيون الأسود.

    4- التدرج في الألوان

    هذه النصيحة قد تبدو بسيطة، ولكنها مفيدة للغاية لجعل ظلال العيون تبدو أكثر إشراقًا. ببساطة، قمي بتدريج وضع طبقتين من ظلال العيون للحصول على تأثير جريء يجعل الإطلالة تبدو أكثر إشراقًا.

    يمكنك أيضًا استخدام التدرج في الألوان عن طريق وضع ظلال العيون الكريمية أولاً ثم إضافة البودرة (والتي يمكن أن تساعد في زيادة التصبغ).

    ملاحظة: قومي بتدريج وضع طبقة ظلال العيون باستخدام فرشاة خاصة لتوزيع الظلال على الجفون واستخدمي حركة الطبطبة على الجفون. هذا يساعد في بناء كل طبقة بحيث يتم تكثيف التصبغ. تأكدي من دمج الحواف في كل مرة للحصول على تطبيق مثالي.

    5- رطبيها

    الحيلة المفضلة لدي لجعل ظلال العيون تبدو أكثر إشراقًا وتبرز هي ترطيب فرشاة ظلال العيون برذاذ تثبيت المكياج أو ماء نقي. بعد ترطيب فرشاة ظلال العيون بالماء، اضغطيها ببطء على ورقة مناديل نظيفة لإزالة الزائد من الماء. تذكري دائمًا ألا ترطبي الفرشاة بكمية كبيرة من الماء حيث ستجعل ظلال العيون تنزلق من جفونك. يجب أن تكون الفرشاة رطبة قليلاً لتلتقط المنتج وتضغطه على جفن العين. ستلاحظين فورًا تصبغًا أكثر إشراقًا وكثافة.

    6- الكونسيلر

    ضعي الكونسيلر للحصول على ظلال عيون مشرقة. إذا كانت جفونك طبيعية تمامًا ولا تحتاج حقًا إلى قاعدة إضافية للعيون، فيمكنك استخدام الكونسيلر كقاعدة قبل وضع ظلال العيون. تركيبة الكونسيلر الكريمية جدًا والملوّنة بلون بشرتك تعمل كقاعدة رائعة لجفونك. فهو يساعد في تماسك ظلال العيون على جفونك بشكل أفضل، ويوحّد صبغة الجفون، مما يوفر توحيدًا وكثافة لونية أكثر إشراقًا.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا