spot_img
المزيد

    6 تصاميم لحقائب اليد هي ترند صيف ٢٠٢٣

    spot_img

    إذا كنت تتساءلين عن أحدث صيحات الحقائب النسائية، فهناك بعض الاتجاهات التي تضم مزيج من التصاميم الجديدة والأنماط الكلاسيكية ظهرت في ساحة الموضة وعلى منصات عروض الأزياء ربيع/صيف لعام 2023. وتتمتع بمستوى عالٍ من الحرفية والرقي، وفي الوقت نفسه تبقى بسيطة ومتواضعة. فيما يلي نعرض لك أهم ست اتجاهات لحقائب اليد لصيف 2023 وفقا لموقع who what wear. تعرفي عليها.

    1- حقائب جلدية

    تتضمن هذه الأنماط تصاميم متنوعة..حقائب ذات القفل على شكل T، و الجلد المجدول، وحقائب بنسيج من القماش وتفاصيل جلدية، و حقائب جلدية مزينة بقفل يتدلى بشريط على طول الحقيبة. جميعها تصاميم فخمة وهادئة.

    2- حقائب الرافيا

    تعود هذه التصاميم مرةً بعد مرةٍ في كل موسم، ولكنها تلقى اهتماماً خاصاً في صيف 2023. تقريباً كل مصمم لديه نسخة منها في مجموعته لهذا الموسم، يتضمن هذا النوع تصاميم مصنوعة من الألياف الطبيعية، والكروشيه، وسلال القش، والقش المزود بالجلد.

    3- حقائب الجلد الجريئة

    تتميز هذه الحقائب بتصاميم غريبة الأشكال وألوان جريئة، بتصاميم مميزة تتراوح بين الحقيبة الجلدية المحفورة على شكل نخلة بلون جريء، أو الجلدية ذات المقبض العالي، أو الساتان المبطن بقماش ومزيّن بتفاصيل من الجلد، أو تصميم جلد حراشف السمك.

    4- الحقائب الكلاسيكية

    تشمل حقائب تراثية تم تصميمها منذ سنوات عديدة وتحتفظ بقيمتها وسمعتها حتى اليوم لدى أشهر العلامات التجارية، بسبب التصاميم الأيقونية مثل الجلد مع الحروف المعدنية المتدلية أو مقابض وأقفال معدنية كبيرة، أو تصاميم الجلد المتشابك.

    5- موضة التسعينات

    كانت اتجاهاً نراه في مجال الموضة بشكل عام، ويشمل ذلك حقائب اليد أيضاً تعود مجدداً هذا العام لتضفي لمسة حداثة متميزة بتصاميم مصنوعة من الجلد الأملس، أو الشامواه الناعم، أو حقائب الكتف الجلدية مع الحزام الطويل.

    6- الحقائب الضخمة

    الحقائب الكبيرة بحجم XXL أصبحت واحدة من أنماط الحقائب الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة. ويمكن استخدامها في أي مكان، سواء في المكتب أو في المطار أو في أي مكان بينهما. تتنوع بين تصاميم من الجلد المقشر اللامع، وتصاميم جلدية بإبزيم، جلد مزين بالقش.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا