spot_img
المزيد

    طلاء الأظافر الفرنسي بلمسة تجديد.. أحدث صيحات الصيف

    spot_img

    الطلاء الفرنسي هو تصميم كلاسيكي يلجأ إليه الكثيرون الباحثون عن تصميم بسيط وأنيق. ومع ذلك، لكن الاتجاهات الجديدة تشمل إضافة لمسات بسيطة وأنيقة، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إضفاء لمسة من اللون على أظافرك، خاصة ما يتناسب مع صيحات ألوان هذا الصيف من ألوان زاهية مثل الأزرق الفاتح وفقا لموقع  glam للجمال، اختاري ما يجذبك.

    الطلاء الفرنسي بألوان الباستيل:

     ألوان الباستيل والألوان الفاتحة هي الطريقة المثالية لإضفاء اللون مع الاحتفاظ بالانتعاش والخفة. يمكنك اختيار درجة لونية مختلفة على كل أظفر أو نفس اللون في جميع الأظافر.

    طلاء فرنسي ثنائي الألوان:

    لماذا تختار لوناً واحداً عندما يمكنك الحصول على لونين؟ على الرغم من أنّ طرف الطلاء الفرنسي هو خط صغير في الجزء العلوي من الظفر، يمكنك اختيار لونين من ألوانكِ المفضلة.

     طلاء فرنسي مصغّر جداً:

    الطلاء المصغّر جداً يضفي تغييراً كبيراً على أظافرك من خلال خط صغير. للحصول على أفضل طلاء فرنسي مصغّر جدًا، ما عليك سوى استخدام حافة فرشات الطلاء أو نصف قلم الأظافر الخاص بك للحصول على كمية مثالية من الطلاء.

    الطلاء الفرنسي التجريدي:

    ليس من الضروري أن تلتزمي بالطرف الفرنسي التقليدي. كل ما عليك فعله هو إنشاء طرف فرنسي تجريدي للحصول على مظهر فريد من نوعه.

    طلاء فرنسي مزدوج:

     للحصول على أفضل طلاء فرنسي مزدوج، ما عليك سوى إضافة طرف فرنسي ثاني بلون مختلف تحت لون الطرف فرنسي الأول. وجود طرفين فرنسيين يمنحك الفرصة للعب بالألوان المكملة أو ببساطة لإظهار درجاتك المفضلة.

    طلاء فرنسي قوس قزح:

    الجميع يعلم أن النسخة التقليدية للطلاء الفرنسي تتطلب طرفاً أبيضاً على جميع الأظافر. بينما يمنحك قوس قزح تصميماً أنيقاً متماسكاً للأظافر، عن طريق إعطاء كل ظفر لوناً مختلفاً عن السابق.

    يمكنك اختيار الألوان الفاتحة أو الألوان الزاهية للحصول على تناغم في طلاء الأظافر الخاص بك.

    طلاء فرنسي عكسي:

    يأخذ الطلاء الفرنسي العكسي لون الطرف ويضعه على منحنى القاعدة للظفر. قومي بطلاء أظافرك ببتصميمين لمزيد من التجديد والمرح ولن يستغرق الأمر الكثير من العمل لتحقيقه. لن يقدم هذا التصميم فقط مزيداً من اللون والبهجة، بل سيكمل اتجاهين في تصميم واحد.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا