spot_img
المزيد

    “سلة الشريك”.. حل أنيق للأشياء المبعثرة

    spot_img

    عندما يعيش شريكان معًا، يمكن أن تكون المفاتيح هنا وهناك، وجهاز التحكم الضائع، والنظارة الشمسية المفقودة، والأقلام المبعثرة هي مصدرًا للإحباط وضياع الوقت. ولكن مع وجود سلة الشريك، تأتي الحلول العملية والجميلة لهذه المشكلة اليومية.

    سلة الشريك هي عبارة عن سلة أنيقة وعملية تستخدم لوضع الأشياء التي يحتاجها الشريكان معًا بشكل منظم ومرتب. يتم وضع هذه السلة في مكان مركزي في المنزل أو الشقة، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل الشريكين وقت الحاجة.

    وتأتي سلة الشريك بتصاميم متنوعة وجذابة، مما يتيح للأفراد اختيار النمط الذي يتناسب مع ديكور المنزل وأذواقهم الشخصية. فهي ليست مجرد حافظة عادية، بل تصميم يجمع بين الأناقة والعملية، مما يضيف لمسة من الجمال والتنظيم إلى المساحة المشتركة.

    بفضل سلة الشريك، يمكن للشريكين الآن توفير الوقت والجهد الذي كان يستغرقه البحث عن الأشياء المفقودة. فكل ما عليهما فعله هو وضع الأشياء اليومية في السلة عند عدم استخدامها. بالطبع، يجب أن يكون الاتفاق بين الشريكين واضحًا حول الأشياء التي يتم وضعها في السلة.

    تصاميم مميزة

    تعد سلة الشريك حلاً بسيطاً وعملياً لمشكلة تنظيم الأشياء في المنزل وتجنب الفوضى لذلك لا تتردي في الاستعانة بواحدة منها. هناك العديد من التصاميم المختلفة التي يمكن أن تجديها وتختاري منها سلة جميلة تضفي لمسة أنيقة على منزلك.. إليكِ بعض التصاميم من موقع elle .

    ما رأيك بسلة ذات بطن بتصميم منتفخ، و مزينة بكرات صوفية، لوضع العناصر التي تتناثر في غرفة المعيشة.

    أو تصميم سلة بشكل صندوق يحتوي على غطاء. وهذه مفيدة بشكل خاص لاحتواء الأشياء التي غالباً ما تترك حول طاولة القهوة، مثل النظارات الشمسية، والأقلام.

    وإليك تصميم آخر جميل، سلة منسوجة من القصب أو البامبو، هذه السلل تستعمل بالأساس كصندوق للفواكه، ولكنها ستكون مفيدة أيضاً لاحتواء الأشياء غير القابلة للأكل.

    يمكنك دائما البدء بصندوق جلد بسيط قبل الانتقال إلى سلة كبيرة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا